أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > اعتقال الطالبة سندس صبرى بالاسكندرية بتهمة مساعدة الفقراء
إعلان

اعتقال الطالبة سندس صبرى بالاسكندرية بتهمة مساعدة الفقراء

 

 

صورة ارشيفية لاعتقال فتيات فى مصر

الإسكندرية : محمد عطية (اللواء الدولية)

قالت اسرة سندس صبري طالبة بالفرقة الثالثة بكلية الهندسة جامعة الاسكندرية ان قوات الامن اقتحمت منزلهم بمنطقة العجمي غرب الاسكندرية في وقت مبكر من صباح اليوم وألقت القبض عليها دون إبداء أسباب .

وأضافت الاسرة ان سيارات أمن مركزي ووحدات من القوات الخاصة شاركت في حملة المداهمة واقتادت ابنتهم الى جهة غير معلومة ولم يتم عرضها على النيابة حتى هذه اللحظة او توجيه أي اتهامات رسمية لها .

وتنشط سندس صبري في العمل الخيرى ومساعدة الفقراء ومساعدة اسر المعتقلين الرافضين للانقلاب العسكري بمحافظة الاسكندرية   .

من ناحية أخرى أعلنت حركة “طلاب ضد الانقلاب” أن قوات أمن الانقلاب قد ارتكب جريمةً جديدةً بحق طلاب مصر، باعتقاله “سندس صبري”، الطالبة بالفرقة الثالثة في كلية الهندسة جامعة الإسكندرية،.

وجاء في البيانٍ الذي نُشر عبر صفحة الحركة الرسمية على موقع “فيس بوك”: “لم تكتفي قوات أمن الانقلاب باعتقال الطالبة تعسفيًا، بل اقتادوها إلى جهةٍ غير معلومة, فيما يعد إخفاءً قسريًا، ينافي المواثيق الدولية وبنود الإعلان العالمي للحقوق والحريات, والتي تنص على ضرورة إعلام ذوي المعتقل ومحاميه بمكان احتجازه فور إلقاء القبض عليه”.

وأشار البيان إلى أنه قد وصلت للحركة معلومات، بأن “سندس” تتعرض للضغوط من أجل الاعتراف بجرائم لم ترتكبها، وأنها متواجدة حاليًا بقسم شرطة الداخلية غرب مدينة الإسكندرية.

تمت القراءة 193مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE