أتصل بنا
الرئيسية > أخبار مصورة > اشتباكات الوراق .. تشييع جثمان أحد الأهالي .. ومدير المستشفى : “خطفوا الجثة” !
إعلان

اشتباكات الوراق .. تشييع جثمان أحد الأهالي .. ومدير المستشفى : “خطفوا الجثة” !

الجيزة : محمد كامل (اللواء الدولية)

شيع أهالي بمنطقة جزيرة الوراق، جنازة شاب قالوا إنه أصيب بطلق خرطوش في الرقبة أدت إلى وفاته على الفور، في الاشتباكات التي شهدتها جزيرة الوراق اليوم الأحد، بين قوات الأمن وأهالي المنطقة رافضين لإزالة بعض المنازل المخالفة.

ومن جانبه أكد الدكتور أحمد حجاج، مدير مستشفى النيل بشبرا الخيمة، سقوط حالة وفاة جراء الأحداث التي شهدتها جزيرة الوراق اليوم الأحد، وإصابة 7 من الأهالي بالخرطوش في أماكن متفرقة في الجسم.

وقال حجاج، في تصريحات لـ”مصراوي”، إن المتوفي يدعى سيد طفشان، جراء إصابته بخرطوش في الوجه والبطن والصدر، مضيفًا: “الأهالي أخذوا الجثة بالقوة مع رفض الأمن”.

وأوضح مدير مستشفى النيل، أن أمن المستشفى رفع مذكرة إلى الشرطة بالواقعة.

وكان شاهد عيان من أهالي جزيرة “بين البحرين” بالوراق، قال إن هناك حالة من الكر والفر بين أهالي المنطقة رافضين لإزالة بعض المنازل المخالفة وقوات الشرطة. وأضاف لمصراوي، أن قوات الأمن عززت من تواجدها بمحيط معدية دمنهور، لتفريق الأهالي المتجمهرين.

بدوره، أكد مصدر أمني مسؤول بشرطة المرافق، أن قرارات الإزالة صادرة بشأن المنازل المخالفة باعتبارها حالات تعدٍ على أراضي الدولة.

وأشار المصدر إلى أن القوات المشاركة في الحملة تلتزم بأقصى درجات ضبط النفس. وتواصل شرطة المرافق مدعومة بتشكيلات من الأمن المركزي إزالة عدد من المنازل المخالفة بالجزيرة، وشهدت منطقة “معدية دمنهور” مناوشات بين قوات الأمن وأهالي رافضين لحملة الإزالة، وأطلقت قوات الشرطة قنابل الغاز المسيلة للدموع لتفريق المتجمهرين.

تمت القراءة 2مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE