أتصل بنا
الرئيسية > الرياضة > استطلاع : الشعب الألمانى لا يثق في قدرة الماكينات على الفوز بالمونديال
إعلان

استطلاع : الشعب الألمانى لا يثق في قدرة الماكينات على الفوز بالمونديال

 

برلين : أ ش أ

أظهر استطلاع للرأي نشرت نتائجه اليوم الأربعاء أن 6 % فقط من الألمان يثقون في قدرة منتخب بلادهم على الفوز بلقب مونديال 2014 المقرر انطلاقه في البرازيل في الفترة من 12 يونيو إلى 13 يوليو المقبلين.

وأكد هذا الاستطلاع الذي قام به معهد فورسا ونشرت نتائجه مجلة شتيرن أن 11 % فقط من الاشخاص الذين استجوبهم المعهد يعتقدون بان منتخب بلادهم “الماكينات” سيبلغ المباراة النهائية, في الوقت الذي تعتبر فيه المانيا بين المرشحين لاحراز اللقب.

واعتقدت نسبة 41 % من الالمان بان المنتخب الالماني الذي يشرف عليه المدرب يواكيم لوف ستتوقف مسيرته في النهائيات عند الدور نصف النهائي, في حين رأت 28 % أن المانيا قد يخرج من الدور ربع النهائي , في المقابل رأت نسبة 2 % أن المانيا ستخرج من النهائيات من الدور الاول.

وقبل اربعة اعوام وفي استطلاع مماثل كانت نسبة 6ر38 % منحت امكانية الفوز المنتخب الالماني في مونديال جنوب افريقيا وذلك قبل 5 اسابيع من انطلاق المنافسات.

وكان لوف قاد المانيا في نهائي كأس اوروبا عام 2008 والى الدور نصف النهائي من مونديال 2010 وكأس اوروبا عام 2012.

وأقام معهد فورسا الاستطلاع ما بين 8 و9 مايو الحالي وشمل 1200 مواطن الماني.

وقد اعلن لوف عن القائمة المبدئية لمنتخب المانيا في المونديال : لحراسة المرمى: مانويل نوير (بايرن ميونيخ) ورومان فايدنفيلر (بوروسيا دورتموند) ورون-روبرت تسيلر (هانوفر) ، وللدفاع: جيروم بواتينج وفيليب لام (بايرن ميونيخ) وأريك دورم وكيفن جروسكرويتس وماتس هوملس ومارسيل شملتسر (بوروسيا دورتموند) وبينيديكت هوفيديس (شالكه) وبير مرتيساكر (ارسنال الانجليزي) وشكودران مصطفي (سمبدوريا الايطالي) .

و للوسط: لارس بندر (باير ليفركوزن) ويوليان دراكسلر (شالكه) وماتياس جنتر (فرايبورج) وماريو جوتسه وتوني كروس وتوماس مولر وباستيان شفاينشتايجر (بايرن ميونيخ) وسامي خضيرة (ريال مدريد الاسباني) ومسعود اوزيل ولوكاس بودولسكي (ارسنال الاندليزي) واندريه شورله (تشلسي الانجليزي) وماركو رويس (بوروسيا دورتموند)، وللهجوم: ميروسلاف كلوزه وكيفن فولاند (هوفنهايم).

تمت القراءة 3252مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE