الرئيسية > أهم الأنباء > استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال على حاجز “قلنديا”
إعلان

استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال على حاجز “قلنديا”

قتلت قوات الاحتلال الإسرائيلية مساء اليوم السبت (17|10)، شاباً فلسطينياً على حاجز “قلنديا” العسكري شمال مدينة القدس المحتلة.
وادّعت مصادر عبرية، بأن شاباً فلسطينياً أقدم على محاولة طعن جندي إسرائيلي على حاجز “قلنديا”، غير أن السكّين لم تُصب الأخير بأي أذى، في حين فتح جنود الاحتلال المتمركزين على الحاجز نيران أسلحتهم صوب الشاب الفلسطيني.

استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال على حاجز "قلنديا"

استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال على حاجز “قلنديا”

وذكرت شرطة الاحتلال في بيان لها، ان “خبير متفجّرات” إسرائيلي اقترب من الشاب الذي حاول طعنه، قبل إطلاق الجنود الرصاص عليه مراراً، ما أسفر عن استشهاده في المكان.
وأفاد شاهد عيان لـ”قدس برس” بأنه سمع أصوات طلقات نارية باتجاه مسلك المُشاة الخاص بتفتيش المواطنين الفلسطينيين أثناء خروجهم من حاجز “قلنديا” باتجاه مدينة القدس والعكس باتجاه مدينة رام الله.
وذكر الشهود، أن قوات الاحتلال أغلقت حاجز “قلنديا” في كلا الاتجاهين، ومنعت عمليات الدخول إليه أو الخروج منه، كما قام عدد من جنود الاحتلال بإطلاق قنابل الغاز باتجاه جميع المتواجدين بالقرب من موقف السيارات الملاصق للحاجز.
وأضافوا أن قوات الاحتلال أعلنت استنفارها في المكان وأبعدت جميع المُسعفين والصحفيين، كما اندلعت مواجهات بين قوات الاحتلال والشبان الفلسطينيين في المكان، ما أدّى إلى إصابة شابين فلسطينيين برصاص “دمدم” في القدم.

وكشفت مصادر فلسطينية لـ “قدس برس” ان الشهيد هو عمر الفقيه (23 عامًا) من قرية قطنّة شمال غرب مدينة القدس المحتلة.

 

تمت القراءة 100مرة

عن جريدة اللواء الدولية1

جريدة اللواء الدولية1

يومية – سياسية – مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE