الرئيسية > الادب والثقافة > استحداث 5 درجات ماجستير بكليتي طب الأسنان والزراعة
إعلان

استحداث 5 درجات ماجستير بكليتي طب الأسنان والزراعة

استحداث 5 درجات ماجستير بكليتي طب الأسنان والزراعة

الإسكندرية : محمد عطية (اللواء الدولية)

اعتمد مجلس الدراسات العليا والبحوث بجامعة الإسكندرية برئاسة الدكتور هشام جابر نائب رئيس الجامعة إنشاء دبلومات الدراسات العليا المهنية الجديدة بكلية رياض الأطفال في “الإرشاد الأسرى” و “تغذية الطفل”، و”معلم الدمج”.

واعتمد المجلس – حسبما ذكر بيان الجامعة اليوم /الأربعاء – إنشاء درجة الماجستير في “الإدارة المستدامة للموارد الأرضية” بكلية الزراعة وفقا لنظام التعليم الأوروبي

كما اعتمد المجلس إنشاء 4 درجات ماجستير بكلية طب الأسنان في “المواد الحيوية” و”أمراض اللثة” و “الأشعة” و “طب الفم والتشخيص”.

وأوضح نائب رئيس الجامعة أن الخطط الاستراتيجية الحالية للجامعة تقوم على تطوير المناهج وتعديل اللوائح والتركيز على استحداث الدرجات العلمية في التخصصات البينية بما يتواكب مع التطورات العالمية ويتوافق مع متطلبات سوق العمل المحلي والعالمي .

واعتمد المجلس اتفاقية التعاون المقترحة بين جامعتي الإسكندرية ومحمد الخامس بالرباط بالمملكة المغربية، وأيضا مذكرة التفاهم المقترحة للتعاون الثقافي والعلمي بين جامعتي الإسكندرية و جامعات بالدول العربية،بالإضافة إلى اعتماد مذكرة التفاهم المقترحة للتعاون في مجالات التعليم والتدريب بين جامعتي الإسكندرية وأرسطو تسالونيكى باليونان.

تمت القراءة 12مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE