أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > اتهمت زوج ابنة الشاطر بقيادته.. داخلية الانقلاب : ضبط 8 من “كتائب حلوان” وبحوزتهم سلاح آلي
إعلان

اتهمت زوج ابنة الشاطر بقيادته.. داخلية الانقلاب : ضبط 8 من “كتائب حلوان” وبحوزتهم سلاح آلي

 

جزء من المقطع المصور الذي بثته كتائب حلوان – موقع يوتيوب على الإنترنت.

القاهرة : اللواء الدولية و رويترز

قالت وزارة داخلية الانقلاب إن قوات الأمن ضبطت ثمانية أشخاص تتهمهم بالانتماء إلى ما يسمي بـ”كتائب حلوان” وبحوزتهم سلاح آلي، متهمة زوج ابنة نائب المرشد العام خيرت الشاطر بقيادته.

وأوضح المتحدث الرسمى باسم الوزارة اللواء هانى عبداللطيف، على صفحته على فيس بوك قبل قليل، أن المتهمين اعترفوا بانتمائهم لجماعة “الإخوان”، واعترفوا بإطلاق الأعيرة النارية على نقطة شرطة عرب الوالدة والتى نتج عنها إصابة أمين شرطة بطلق ناري، إضافة إلى استيقاف أتوبيس نقل عام بحلوان فى 14 أغسطس الجاري وإطلاق الأعيرة النارية على إطاراته وإشعال النيران به.

واتهم المتحدث أيمن أحمد عبدالغنى زوج ابنة خيرت الشاطر بقيادة التنظيم، مشيرا إلى أنه قام باختيار مناطق حلوان، عين شمس، والمطرية مسرحا لأعمال العنف والتخريب وبؤرا لتمركز العناصرالمسلحة، على حد قوله.

وبث تنظيم أطلق على نفسه “كتائب حلوان” مقطعاً مصوراً على شبكة المعلومات الدولية لعناصره وهم يحملون الأسلحة النارية ويدلى أحدهم ببيان يهدد خلاله بارتكاب أعمال عدائية ضد المنشآت العامة ورجال الشرطة والقوات المسلحة.

وقال المتحدث إن الداخلية تمكنت من تحديد العناصر المشاركة فى مقطع الفيديو الذى تم بثه ومكان تصويره بإحدى مناطق عزبة الوالدة بحلوان، متهما فتاة تعمل بموقع “رصد الإخباري” بتصوير الفيديو.

وذكر المتحدث أنه تم ضبط سلاح آلي وخزينة بها 12 طلقة من ذات العيار بحوزة أحد المقبوض عليهم، والملابس السوداء والأحذية التي كانوا يرتدونها خلال تصوير مقطع الفيديو، على حد وصفه.

 

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE