أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > اتحاد الكرة يجتمع مع شركة لتأمين الملاعب تمهيدًا لعودة الجماهير
إعلان

اتحاد الكرة يجتمع مع شركة لتأمين الملاعب تمهيدًا لعودة الجماهير

القاهرة : أنور السيد (اللواء الدولية)

عقد عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم محمود الشامي، اليوم الأربعاء، اجتماعًا مع إحدى الشركات المعنية بتقديم الخدمات الرياضية لمباريات كرة القدم، في خطوة تمهيدية تتزامن مع جهود وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز لعودة الجماهير للملاعب.

اتحاد الكرة يجتمع مع شركة لتأمين الملاعب تمهيدًا لعودة الجماهير

اتحاد الكرة يجتمع مع شركة لتأمين الملاعب تمهيدًا لعودة الجماهير

وبحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط، استعرضت الشركة كيفية وضع نظام خاص لبيع التذاكر يضمن بيانات كاملة من خلال تقنية متقدمة وتضمن لوزارة الداخلية معرفة كل التفاصيل عن الجماهير الموجودة في الملعب.

كما استعرض مسؤولو الشركة أيضًا كيفية وضع تقنية جديدة تضمن مراقبة كل ما يدور داخل الملعب، وأي مشجع يستخدم قلم الليزر لمضايقة حراس المرمى.

وأكد الشامي أن هناك أكثر من جلسة مع شركات أخرى، تمهيدًا لطرح مزايدة للشركات من أجل اختيار الأفضل للتعاقد معها تمهيدًا لعودة الجماهير.

من ناحة أخرى، قال الوزير خالد عبد العزيز، في تصريحات صحفية اليوم، إن الوزارة ستتقدم بمقترح لمجلس الوزراء بمقترح لعودة الجماهير للملاعب بعد الانتخابات البرلمانية.

وكان اتحاد الكرة أعلن، الأسبوع الماضي، أن عودة الجماهير ستكون من خلال الاستعانة بشركات أمن خاصة، بالتشاور مع وزارتي الداخلية والشباب والرياضة وبالتعاون مع لجنة الأندية، حتى يتم تفادي السلبيات الماضية.

وتقام مباريات الدوري المحلي بدون جماهير منذ حادث استاد بورسعيد الذي وقع في فبراير 2012، وأسفر عن مقتل أكثر من 72 مشجعا عقب مباراة بين الأهلي والمصري.

تمت القراءة 110مرة

عن جريدة اللواء الدولية1

جريدة اللواء الدولية1

يومية – سياسية – مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE