الرئيسية > أهم الأنباء > إنفجار عبوة بدائية زرعت بالتزامن مع مرور دورية أمنية بالإسكندرية
إعلان

إنفجار عبوة بدائية زرعت بالتزامن مع مرور دورية أمنية بالإسكندرية

 

خبراء المفرقعات يبطلون مفعول قنبلة

الإسكندرية : محمد عطية (اللواء الدولية)

قال مصدر أمني إن عبوة ناسفة بدائية الصنع انفجرت، ظهر اليوم، داخل بلاعة صرف صحي بمنطقة الرأس السوداء شرقي الإسكندرية أثناء مرور دورية أمنية دون حدوث إصابات.

وأضاف المصدر الأمني، في تصريح لـ” اللواء الدولية” ، أن “العبوة انفجرت في شارع مصطفى كامل، عقب زرعها من قبل مجهول بغرض استهداف دورية أمنية”.

وتابع أن “قوات الأمن ألقت القبض علي 12 شخصا من أنصار الشرعية بدائرة قسم المنتزة أول التي وقع بها الانفجار أثناء تخطيطهم لأعمال عنف في ذكري 25 يناير”.

وقال شاهد عيان من سكان المنطقة “سمعنا صوت انفجار مرتفع في المنطقة، وكان الصوت غير طبيعي، ولاحظنا توجه عدد من رجال الأمن إلي منطقة الانفجار”.

ومن جانب آخر، خرج العشرات من أنصار الشرعية في مسيرات في مناطق العصافرة والسيوف والمنتزه وأبوسليمان وعزبة المهاجرين شرق الإسكندرية، ومناطق الدخيلة، والورديان والعجمي والقباري غرب المدينة، وبمنطقة محرم بك والحضرة الجديدة وسها.

وأطلق المشاركون في المسيرات الألعاب النارية، بينما أشعل البعض الأخر النيران على الأرض، لتعطيل حركة المرور.

وقال العميد شريف عبد الحميد، مدير مباحث الإسكندرية، أن قوات الأمن ألقت القبض على 4 من المشاركين في مسيرات “الشرعية”، وبحيازتهم منشورات وعلامات رابعة الصفراء.

ودعا التحالف الوطني لدعم الشرعية، المؤيد للرئيس محمد مرسي، أنصاره إلى التظاهر اليوم في إطار ما سماه “معا للتحرير والتطهير”، استعدادا لاستكمال الثورة وإقرار أهدافها مع قرب ذكرى ثورة يناير.

 

تمت القراءة 93مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية

يومية – سياسية – مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE