الرئيسية > الأخبار المُثبتة > “إنبي” يفقد نقطتين في صراع قمة الدوري المصري بتعادله مع إتحاد الشرطة
إعلان

“إنبي” يفقد نقطتين في صراع قمة الدوري المصري بتعادله مع إتحاد الشرطة

لاعب من نادي إنبي في إحدى المباريات – صورة من موقع التلفزيون المصري.

القاهرة : أنور السيد (اللواء الدولية)

أضاع انبي نقطتين مهمتين في صراعه على قمة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بتعادله مع ضيفه اتحاد الشرطة 1-1 اليوم الجمعة في ظل غياب الزمالك المتصدر والأهلي صاحب المركز الثالث عن هذه الجولة بسبب انشغالهما على الصعيد الافريقي.

وسيلتقي الأهلي غدا السبت مع المغرب التطواني في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال افريقيا بينما يحل الزمالك بعد غد الأحد ضيفا على الفتح الرباطي المغربي في إياب الدور الثالث لكأس الاتحاد الافريقي.

منح محمود قاعود التقدم لانبي بهدف بعد مرور 20 دقيقة عندما تلقى عرضية رائعة من احمد جعفر لم يجد قاعود أي صعوبة في إيداعها شباك عمرو حسام حارس الشرطة.

واستغل صلاح ريكو مهاجم الشرطة الخروج الخاطئ من علي لطفي حارس انبي لإبعاد الكرة ليسدد بقوة لترتد الكرة من القائم الأيسر إلى داخل شباك انبي معلنه هدف التعادل للشرطة.

ورفع انبي رصيده إلى 54 نقطة من 26 مباراة ولا يزال في المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط خلف الزمالك المتصدر بينما رفع اتحاد الشرطة رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثامن.

تبادل الفريقان السيطرة على الشوط الأول وسنحت لنانا بوكو مهاجم اتحاد الشرطة فرصة افتتاح التسجيل بعد مرور ثلاث دقائق إلا أن كرته مرت بجوار القائم ليرد عليه جعفر مهاجم انبي لكن دون تغيير في النتيجة.

ولاحت لرامي صبري لاعب انبي فرصة بعد مرور ثماني دقائق سددها برأسه بين يدي حارس الشرطة.

وأهدر جعفر مهاجم الزمالك السابق فرصة إضافة هدف لانبي قبل نهاية الشوط الأول بأربع دقائق عندما انفرد بحارس الشرطة وتباطأ في تسديد الكرة ليخطفها من أمامه احد مدافعي الشرطة.

وكثف اتحاد الشرطة من هجماته في بداية الشوط الثاني في ظل تألق علي لطفي حارس انبي الذي أنقذ اخطر فرص الشرطة في الشوط الثاني عندما تصدى لانفراد نانا بوكو في الدقيقة 56.

وفي مباراة أخرى قاد المدرب مختار مختار الذي حل بديلا للاسباني خوسيه ماكيدا فريق المصري البورسعيدي لتحقيق أول انتصار بعد خمس مباريات بدون فوز بتغلبه على ضيفه الأسيوطي 2-صفر.

افتتح احمد رؤوف مهاجم المصري التسجيل بهدف بعد أربع دقائق قبل أن يضيف عاشور الأدهم الهدف الثاني للمصري من ركلة حرة مباشرة سكنت على يمين الحارس مصطفى حسن قبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق.

ورفع المصري رصيده إلى 34 نقطة من 26 مباراة في المركز 12 بينما تجمد رصيد الأسيوطي عند تسع نقاط من نفس العدد من المباريات في ذيل الترتيب .

وكانت التعادلات قد فرضت نفسها على ثلاث مباريات في وقت سابق اليوم.

فقد تعادل حرس الحدود مع العاب دمنهور 1-1 وهي نفس النتيجة التي تعادل بها الجونة مع الرجاء بينما تعادل الداخلية مع النصر 2-2.

ولم يحافظ الحدود على تقدمه بهدف وانتهت مباراته مع العاب دمنهور بالتعادل بهدف لكل منهما على استاد الجيش ببرج العرب.

ورفع الحدود رصيده إلى 31 نقطة من 25 مباراة ومازال يحتل المركز 15 بينما رفع العاب دمنهور رصيده إلى عشر نقاط من 25 مباراة في المركز قبل الأخير.

منح احمد حسن مكي التقدم لحرس الحدود بهدف بعد مرور عشر دقائق من انطلاق المباراة وأدرك حمادة الغنام التعادل لدمنهور في الدقيقة 63.

وفي مباراة ثانية تعادل النصر مع مضيفه الداخلية بهدفين لكل منهما ليرفع النصر رصيده إلى 20 نقطة عقب 25 مباراة في المركز 18 بينما رفع الداخلية رصيده إلى 31 نقطة خلال نفس العدد من المباريات في المركز 14.

تقدم النصر بعد مرور 19 دقيقة بهدف احمد الصعيدي اثر تمريرة عرضية من عبد العزيز الشاعر لم يجد الصعيدي صعوبة في إيداعها الشباك.

وأدرك البديل حسام سلامة “باولو” التعادل للداخلية قبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق من ركلة جزاء احتسبها الحكم اثر عرقلة حسام حسن لاعب الداخلية. ورفع باولو رصيده إلى 12 هدفا هذا الموسم.

وتمكن الصعيدي من إضافة الهدف الثاني للنصر في الدقيقة 52 بضربة رأس رائعة.

لكن البديل احمد تمساح نجح في إدراك التعادل مجددا للداخلية في الدقيقة 61 عقب حلوله بديلا.

وفي مباراة ثالثة تعادل الرجاء مع مضيفه الجونة بهدف لكل منهما ليرفع الرجاء رصيده إلى 24 نقطة من 26 مباراة ومازال في المركز 17 بينما رفع الجونة رصيده إلى 32 نقطة من نفس العدد من المباريات في المركز 13.

تقدم الرجاء بهدف قبل نهاية الشوط الأول بست دقائق من ركلة حرة مباشرة سددها أمير قيصر لتصطدم برأس احد

تمت القراءة 128مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE