أتصل بنا
الرئيسية > الرياضة > “إنبي” يسحق “الأسيوطي” ويقلص الفارق مع “الزمالك” المتصدر
إعلان

“إنبي” يسحق “الأسيوطي” ويقلص الفارق مع “الزمالك” المتصدر

لاعب من نادي إنبي في إحدى المباريات – صورة من موقع التلفزيون المصري

القاهرة : أنور السيد (اللواء الدولية)

قلص إنبي الفارق مع الزمالك متصدر الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لنقطة واحدة بعدما سحق الأسيوطي المتعثر 4-2 اليوم الاربعاء.

ويملك إنبي – الذي حافظ على سجله خاليا من الهزائم للمباراة التاسعة على التوالي – 50 نقطة من 24 مباراة مقابل 51 نقطة للزمالك الذي خاض 22 مباراة فقط.

ومنح النيجيري برينس توتشوكو ناكي التقدم للأسيوطي بعد سبع دقائق عقب متابعة لكرة ارتدت من حارس إنبي إثر تسديدة من عبد الله البلاط لكن أسامة ابراهيم تعادل لفريق المدرب طارق العشري في الدقيقة 30.

وهز المهاجم الدولي محمود كهربا الشباك بعد اربع دقائق أخرى ليجعلها 2-1 لصالح إنبي وعزز البديل أحمد رفعت النتيجة بالهدف الثالث في الدقيقة 68.

وسجل البديل عطية النشوي هدفا ثانيا للأسيوطي – الذي لم يحقق أي فوز هذا الموسم – في الدقيقة 84 قبل أن يكمل المهاجم أحمد جعفر الرباعية مع تبقي اربع دقائق على النهاية.

ولعب الأسيوطي بعشرة لاعبين طيلة الشوط الثاني بعد طرد ناكي صاحب الهدف لحصوله على انذارين متتاليين في نهاية الشوط الأول.

وأوقف طلائع الجيش تقدم مصر للمقاصة صاحب المركز الرابع برصيد 40 نقطة من 24 مباراة بعد أن هزمه 2-صفر ليحقق انتصاره الأول في اربع مباريات.

وتقدم الجيش عن طريق مهاجمه الغاني الأصل كوامي ادجيمان بامبوي “جيه جيه” في الدقيقة 35 بعد متابعة لكرة مرتدة من مصطفى كمال حارس المقاصة المخضرم.

وضاعف المهاجم عرفة السيد النتيجة للجيش في منتصف الشوط الثاني بعد كرة هيأها له بالرأس لاعب الوسط سعيد كمال.

وتعافى المقاولون العرب من مسيرة سيئة خسر خلالها ثلاث مرات في اربع مباريات بالتغلب 3-2 على بتروجيت بفضل هدفين متأخرين.

وافتتح المقاولون التسجيل عن طريق المهاجم الغاني إرنست بابا اركو في الدقيقة 24 لكن بتروجيت رد بهدفين متتاليين للمهاجم محمد رجب في الدقيقة 30 وبلال جمال في الدقيقة 70 بضربة رأس بعد ركلة ركنية.

وانتفض المقاولون قبل النهاية وأدرك محمد أبو شعيشع التعادل في الدقيقة 86 بضربة رأس من مدى قريب وهو غير مراقب قبل أن يقتنص بابا اركو النقاط الثلاث لفريقه بهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع عقب تمريرة من كريم مصطفى.

وسمحت النتيجة للمقاولون – الذي خاض 25 مباراة – بالانضمام لبتروجيت وطلائع الجيش ولكل منهم 36 نقطة.

وفي مباريات أخرى تعادل النصر 1-1 مع الجونة في مواجهة بين فريقين مهددين بالهبوط كما تعادل الرجاء المتعثر بالنتيجة ذاتها مع وادي دجلة صاحب المركز الخامس.

تمت القراءة 140مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE