أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > إعتقالات بصفوف المتظاهرين في مظاهرات ذكرى الانقلاب
إعلان

إعتقالات بصفوف المتظاهرين في مظاهرات ذكرى الانقلاب

 

 

قوات الأمن تعتقل الطالبة سلسبيل عواد بالمنصورة

القاهرة : اللواء الدولية

قالت مصادر أمنية أنه تم اعتقال قرابة 200 من رافضي الانقلاب العسكري خلال الساعات الاخيرة.

ونقلت وكالة الأنباء الفرنسية عن مصاردر أمنية تم القبض علي على 139 من رافضي الانقلاب بعد قيامهم بعدد من التظاهرات في محافظات القاهرة والاسكندرية والدقهلية والمنوفية ودمياط والفيوم والمينا وأسيوط.

وأكدت المصادر أن اجهزة الامن “وجهت ضربات استباقية لرافضي الانقلاب وألقت القبض على 39 من القيادات المطلوبين لدى الداخلية.

وأكد شهود عيان أن قوات الأمن ألقت القبض علي 7 من رافضي الانقلاب أثناء فض مسيرة في مدينة القوصية بأسيوط، موضحين أن المسيرة طافت شوارع القوصية منددة بالانقلاب العسكري ومطالبة بإسقاطه إلي أن حاصرتها قوات الأمن وضربتها بقنابل الغاز وطلقات الخرطوش.

وفي الدقهلية اعتقلت قوات الشرطة الطالبة سلسبيل محمد عواد، و آخرين انتهاء مسيرة رافضة للانقلاب بالمنصورة أمام المستشفى الدولي.

وقال التحالف الوطني لدعم الشرعية بالدقهلية إن قوات الامن لا تزال تمارس خستها وحقارتها باعتقال النساء، مؤكدين أنهم سوف يصعدون من حراكهم الثوري حتي الافراج عن الفتاة، ومحذرين ان من استمرار حجز الفتاة لأن كل الخيارات مفتوحة ان لم يفرج عنها قبل الافطار علي حد قول بيان للتحالف.

وفي الدقهلية أيضا، وبالتحديد في مركز المنزلة اعتقلت قوات الأمن كلا من محمد الخريبى من محل عمله بالتأمينات الاجتماعية ويشغل المدير المالي والإداري لتأمينات المنزلة، وأشرف عبدالجواد من محل عمله بالتأمينات الاجتماعية، ومحمد أحمد الخولى من منزله وهو تاجر أخشاب، ومختار سيد شلبى من محل عمله بمجلس مدينة المنزلة ، والمهندس هشام شمس الدين من مركز منية النصر من محل عمله بمجلس مدينة المنزلة وهو مدير الإدارة الهندسية.

وقال شهود عيان في المنوفية إن قوات الأمن ألقت القبض علي مجموعة من رافضي الانقلاب العسكري قبل بدء مسيرة في مدينة شبين الكوم، حيث هاجمت قوات الأمن مسيرة لعفاريت شبين الكوم امام إدارة الجامعة بشبين الكوم قبل بدايتها واعتقلت 15 من الشارع ، بينما تشهد شبين الكوم تشديدات أمنية دوريات للشرطة كبيرة في جميع أنحاء المدينة.

وفي الإسكندرية شنت قوات حملات اعتقالات عشوائية بعدد من الشوارع والميادين الرئيسية بمحافظة الاسكندرية أسفرت عن اعتقال العشرات واقتيادهم الى مديرية أمن الاسكندرية .

وقالت مديرية أمن الاسكندرية إنها ألقت القبض على 40 شخص أثناء محاولتهم التجمع والتظاهر بعدد من الميادين وجارى عرضهم على الجهات المختصة للتحقيق معهم .

وفي الشرقية وبالتحديد في قرية كفر ميت بشار، اعتقلت قوات الأمن الشاب بلال حسنين أثناء تعقليه صور الرئيس المعزول محمد مرسي.

وفي بورسعيد أعلنت مديرية الأمن تمكنها من إلقاء القبض علي أربعة من قيادات و كوادر جماعه الاخوان المسلمين خلال حمله مداهمات فجر اليوم.

حيث داهمت قوات الأمن بيوت نور الله محمد حسين، أاحمد محمد حسن مروان ، ومحمد شرين أحمد درة، والسيد أحمد الرفاعي إبراهيم، وألقت القبض عليهم.

تمت القراءة 413مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية

يومية – سياسية – مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE