أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > إطلاق سراح المستشار حسن النجار من سجون الانقلاب
إعلان

إطلاق سراح المستشار حسن النجار من سجون الانقلاب

إطلاق سراح المستشار حسن النجار من سجون الانقلاب

القاهرة : أحمد حسن (اللواء الدولية)
أطلقت سلطات الإنقلاب سراح المستشار حسن النجار، محافظ الشرقية السابق بحكومة الدكتور هشام قنديل، بعد عامين داخل سجون السيسي.
ويأتي قرار إخلاء سبيل “القاضي النجار” بعدما قررت محكمة جنح مستأنف مدينة نصر، في 12 مارس 2016 تخفيف الحكم في الاستشكال المقدم من المستشار حسن النجار، حيث قضت بتخفيف الحكم الصادر ضده إلى حبسه سنتين بدلا من 4 سنوات.
وكانت محكمة جنح مدينة نصر، قررت حبس المستشار حسن النجار، 57 سنة، رئيس نادي قضاة الشرقية الأسبق وعضو تيار استقلال القضاء، 4 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه، لاتهامه بتهم ملفقة منها التظاهر وإثارة الشغب في مدينة نصر بالقاهرة.
والمستشار النجار من مواليد مدينة أبو كبير بالشرقية، وحصل على ليسانس الحقوق من جامعة الزقازيق عام 1982م، وتولي منصب محافظ الشرقية خلفًا للصحفي عزازي علي عزازي؛ في 2012م، وكان أحد القضاة البارزين، الذي تدرج في المناصب القضائية منها؛ نائب رئيس محكمة الاستئناف، ورئيس محكمة استئناف بالقاهرة، ورئيس محكمة استئناف بالإسكندرية، وعضو وممثل قضاة الشرقية بنادي قضاة الدقهلية سابقا.
وكانت قوات أمن الانقلاب اعتقلت المستشار حسن النجار في 30 مارس 2015، بزعم الانضمام لجماعة “إرهابية”، أثناء مروره بأحد شوارع مدينة نصر.

تمت القراءة 6مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE