أتصل بنا
الرئيسية > الأخبار المُثبتة > إضراب عمال الحركة بهيئة النقل العام بالإسكندرية لليوم الخامس
إعلان

إضراب عمال الحركة بهيئة النقل العام بالإسكندرية لليوم الخامس

 

الإسكندرية : محمد عطية (اللواء الدولية)

واصل عمال الحركة بالهيئة العامة لنقل الركاب بمحافظة الاسكندرية إضرابهم الاربعاء لليوم الخامس علي التوالي مما أدي إلي التوقف التام لجميع المركبات التابعة للهيئة.

وشمل التوقف عربات ترامي الرمل والمدينة والسيارات والأوتوبيس والميني باص العاملة بكافة مناطق المحافظة مما أثر علي حركة النقل العام في نطاق الإسكندرية.

وكان محافظ الإسكندرية اللواء طارق المهدي قد شهد الاجتماع الطارئ لمجلس إدارة الهيئة

مساء الثلاثاء وتم خلاله اعتماد كافة مطالب المضربين والتي تشمل صرف مكافأة نهاية الخدمة لكافة العاملين بالهيئة المحالين علي المعاش والتي تكون شهرين عن كل سنة خدمة فعلية اعتبارا من 30 يوليو 2013 مع التأكيد علي صرف هذه المكافأة بانتظام للمستحقين.

واعتمد الاجتماع كذلك صرف حافز الإثابة بقيمة 150 جنيها شهريا لجميع العاملين بالهيئة أسوة بالعاملين بهيئة النقل العام بمحافظة الإسكندرية.

وغادرت الإسكندرية لجنة برئاسة المهندس إيهاب الأفندي رئيس مجلس الإدارة متوجهة إلي وزارة المالية بالقاهرة لتسليم محضر الاجتماع الطارئ الذي يتم اعتماده من محافظ الإسكندرية ورئيس الهيئة إلي وزير المالية للقيام بتوفير كافة الموارد المالية للبدء في صرف المستحقات السابقة اعتبارا من 20 مارس طبقا للمنشور الصادر عن رئيس الهيئة يوم 10 مارس.

وقام عدد من المضربين عن العمل بمحاصرة مجمع هيئة النقل العام بمنطقة الشاطبي بوسط الإسكندرية وأجبروا عددا من الموظفين بالمجمع علي النزول من مكاتبهم للمشاركة في الوقفات الاحتجاجية للمطالبة بعدد من المطالب الفئوية.

 

 

تمت القراءة 148مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE