أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > إصابة 4 فلسطينيين إثر طعنهم على يد مستوطن في “ديمونا”
إعلان

إصابة 4 فلسطينيين إثر طعنهم على يد مستوطن في “ديمونا”

 أصيب 4 مواطنين فلسطينيين جرّاء عمليتي طعن منفصلتين نفذّها مستوطن يهودي في مدينة “ديمونا” جنوب الأراضي الفلسطينية المحتلة.
وقالت شرطة الاحتلال الإسرائيلي في بيان لها، “إن عاملا عربيا من الداخل تعرّض للطعن في مدينة ديمونا، وأصيب بجروح متوسطة على يد متطرف اسرائيلي”، على حد قولها.
وأوضحت أنه تم العثور صباح اليوم الجمعة (9|10)، على عامل فلسطيني في بلدية “ديمونا” ملقى على الأرض ومصاب بجراح جرّاء طعنه بسكين من قبل مستوطن لاذ بالفرار من المكان.
وفي وقت لاحق، أصيب 3 عمال فلسطينيين آخرن بجراح متفاوتة جرّاء تعرّضهم لعمليات طعن مشابهة على يد المستوطن ذاته، في شارع “بن غريون” بمدينة “ديمونا” بالنقب.
وبحسب مصادر فلسطينية مطلعة، فإن من بين المصابين الأربعة شاب عشريني أصيب بجراح متوسطة، وآخر ثلاثيني وصفت حالته بالمتوسطة، في حين أصيب مواطنين في العقد الخامس من العمر بجراح من الدرجة الطفيفة.
وأعلنت شرطة الاحتلال عن اعتقالها لمنفذ عمليتي الطعن بعد مطاردة قصيرة، أطلق خلالها المستوطن اليهودي النار بشكل عشوائي، في حين امتنعت قوات الاحتلال عن استخدام الرصاص الحي ضدّه كما تعمد بشكل اعتيادي ضد الفلسطينيين بدعوى الاشتباه بنيتهم تنفيذ عمليات ضد أهداف إسرائيلية.
ويشار إلى أن المستوطنين اليهود يصعّدون من هجماتهم على المستوى الفردي والجماعي (عصابات) ضد المواطنين الفلسطينيين وممتلكاتهم في الضفة الغربية والقدس المحتلتين وداخل أراضي الـ 48، دون رادع من قبل قوات الشرطة والجيش الإسرائيلي التي توفّر لهم الغطاء الأمني لتنفيذ اعتداءاتهم.

 

تمت القراءة 103مرة

عن جريدة اللواء الدولية1

جريدة اللواء الدولية1

يومية – سياسية – مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE