الرئيسية > الأخبار المُثبتة > إصابة سيدة برصاص مجهولين.. ومقتل 3 “إرهابيين” في حملة أمنية في سيناء
إعلان

إصابة سيدة برصاص مجهولين.. ومقتل 3 “إرهابيين” في حملة أمنية في سيناء

تعزيزات أمنية بشمال سيناء 9 أغسطس 2012

القاهرة : أحمد حسن (اللواء الدولية)

قالت وكالة أنباء الشرق الأوسط، إن سيدة أصيبت، اليوم الأحد، إثر إطلاق مجهولين النار عليها وسط سيناء، فيما أعلنت مصادر أمنية مقتل 3 من العناصر “الإرهابية” في حملة أمنية.

وأفادت الوكالة، بأن الأجهزة الأمنية بشمال سيناء تلقت اخطارا بإصابة سيدة (32 عاما) بطلق ناري من مجهولين في منطقة العوجة بوسط سيناء، حيث أصيبت بطلق ناري في كتفها الأيسر.

وتم نقلها إلى مستشفى العريش العام، وإخطار الجهات المعنية للتحقيق.

يأتي هذا فيما، قالت مصادر أمنية في الجيش، إن 3 من جماعة “ولاية سيناء”، قتلوا بمنطقة جنوب الشيخ زويد وألقت القبض على 12 آخرين، في حملة أمنية موسعة.

وأوضحت المصادر، في تصريح لـ “اللواء الدولية”، أن معلومات وردت إلى أجهزة الأمن بـ”وجود خلية تخطط لتنفيذ عمية إرهابية ضد الارتكازات الأمنية علي الطريق الدولي العريش الشيخ زويد رفح ومتواجدة بمنطقة جنوب الشيخ زويد حيث تم التعامل مع أعضاء الخلية وتم قتل 3 والقبض على 12 “.

وتشن القوات المسلحة بالتعاون مع الداخلية حملات أمنية موسعة في شمال سيناء، بعد أن كثف متشددون من هجماتهم التي تستهدف مواقع شرطية وعسكرية منذ عزل الرئيس الأسبق محمد مرسي في يوليو 2013.

وأعلنت جماعة “ولاية سيناء”، في نوفمبر الماضي، مبايعتها لأبو بكر البغدادي زعيم تنظيم الدولة الإسلامية في سوريا والعراق “داعش”، و ثم غيرت اسمها من “أنصار بيت المقدس”  إلى “ولاية سيناء”.

وقالت مصادر قبلية إن مسلحين مجهولون قاموا باختطاف ثلاثة أشقاء من منزلهم جنوب الشيخ زويد، واقتيادهم إلى جهة غير معلومة.

تمت القراءة 62مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE