أتصل بنا
الرئيسية > أخبار مصورة > إصابة ثلاثة جنود إسرائيليين بـ “الحجارة” شمال القدس
إعلان

إصابة ثلاثة جنود إسرائيليين بـ “الحجارة” شمال القدس

إصابة ثلاثة جنود إسرائيليين بـ "الحجارة" شمال القدس

إصابة ثلاثة جنود إسرائيليين بـ “الحجارة” شمال القدس

أُصيب ثلاثة جنود إسرائيليين، مساء اليوم الأحد، عقب رشق مركبتهم العسكرية بالحجارة شمالي مدينة القدس المحتلة، كما استهدف الشبان عدّة أهداف إسرائيلية في ضواحي المدينة والضفة الغربية.

وأفاد موقع القناة السابعة العبرية، أن ثلاثة جنود إسرائيليين أُصيبوا اليوم، عقب رشق مركبتهم بالحجارة شمال القدس، حيث وصفت جراحهم بالطفيفة، في حين ألحقت الحجارة أضرارًا مادية بالمركبة.

وأضاف الموقع، أن الطواقم الطبية الإسرائيلية نقلت أحد الجنود الإسرائيليين المصابين إلى مشفى “هداسا هارهتسوفيم” (شرقي القدس)، في حين تعاملت مع الإصابتين الأخرييْن “ميدانيًا”.

وأفادت مراسلة “قدس برس”، أن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة حزما (شمالي شرق القدس)، ما أدّى إلى اندلاع مواجهات مع الشبان الفلسطينيين استمرت لعدة ساعات.

وأشارت إلى أن الشبان الفلسطينيين استهدفوا آليات الاحتلال بالحجارة و”علب الطلاء”، وردّت القوات الإسرائيلية بإطلاق وابل من القنابل الغازية والصوتية.

وأفادت مواقع عبرية أن حافلة للمستوطنين تعرّضت للرشق بالحجارة قرب تجمع مستوطنات “غوش عتصيون” جنوبي مدينة بيت لحم (جنوب القدس)، ومستوطنة “كريات أربع” المقامة على أراضٍ فلسطينية قرب الخليل (جنوبًا)، دون وقوع إصابات.

واستهدف الشبّان الفلسطينيون الجنود الإسرائيليين المتمركزين على حاجز “بيت إيل” العسكري شمالي شرق مدينة البيرة (شمال القدس)، دون الإعلان عن إصابات أيضًا.

تمت القراءة 48مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE