الرئيسية > أهم الأنباء > إصابة أكثر من 25 فلسطيني خلال اقتحام الجيش الإسرائيلي مخيم “جنين”
إعلان

إصابة أكثر من 25 فلسطيني خلال اقتحام الجيش الإسرائيلي مخيم “جنين”

إصابة عشرات الفلسطينيين في مواجهات مع الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربية

جنين : لبابة ذوقان (الأناضول)

أصيب أكثر من 25 فلسطينياً، برصاص قوات من الجيش الإسرائيلي، خلال اقتحامها مخيم “جنين” شمالي الضفة الغربية، ومحاصرتها لعدة منازل، صباح اليوم الأحد، في حين اقتحمت قوات أخرى مدينة نابلس، واعتقلت ثلاثة فلسطينيين، أحدهم كان يتلقى العلاج في إحدى المستشفيات.Untitled

وأفاد مصدر طبي من مستشفى “خليل سليمان” الحكومي بجنين لمراسل “الأناضول”، أن عدد الإصابات التي وصلت المستشفى تجاوز 25 إصابة بالرصاص الحي، مشيراً إلى أن الإصابات تراوحت ما بين متوسطة وخفيفة.

وحسب شهود عيان، فإن عشرات الآليات العسكرية اقتحمت مخيم جنين، صباح اليوم، وحاصرت عدداً من المنازل، أحدها لأسير محرر من السجون الإسرائيلية وناشط في حركة حماس، وسط اندلاع مواجهات عنيفة في محيط المخيم.

وأضافوا أن الجنود اعتلوا أسطح عدد من البنايات السكنية المحيطة بالمخيم، وأطلقوا الرصاص الحي بكثافة باتجاه الشبان، الذين حاولوا التصدي لها، وثم انسحبت القوات الإسرائيلية إلى أطراف المخيم.

وفي مدينة نابلس، اقتحم الجيش الإسرائيلي، المستشفى العربي التخصصي واعتقل أحد المرضى.

وقال مدير المستشفى الدكتور، سمير الخياط، لمراسل الأناضول، إن قوة عسكرية اقتحمت المستشفى صباحاً، واعتقلت الشاب كرم المصري، الذي كان يتلقى العلاج منذ أيام من إصابة عمل، مشيراً إلى أن الجنود صادروا كاميرات المراقبة في المستشفى قبل إنسحابهم.

وحسب شهود عيان، اعتقل الجيش الإسرائيلي شابين آخرين، بعد مداهمة منزليهما في نابلس، وتحطيم محتوياتهما.

وتشهد الضفة الغربية توتراً مع تصاعد الاعتداءات الإسرائيلية على المواطنين، لا سيما عقب مقتل مستوطن وزوجته شرق مدينة نابلس شمالي الضفة، الأسبوع الماضي.

تمت القراءة 136مرة

عن جريدة اللواء الدولية1

جريدة اللواء الدولية1
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE