أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > إشتباكات بين قوات أمن الانقلاب وأنصار الشرعية في الإسكندرية .. والقبض على 5 أشخاص
إعلان

إشتباكات بين قوات أمن الانقلاب وأنصار الشرعية في الإسكندرية .. والقبض على 5 أشخاص

اشتباكات سابقة بين أنصار الشرعية وأمن الانقلاب قرب جامعة الإسكندرية

الإسكندرية : محمد عطية (اللواء الدولية)

اندلعت اشتباكات بين قوات أمن الانقلاب بالإسكندرية وأنصار الشرعية، اليوم الجمعة، عقب تدخل قوات أمن الانقلاب لفض مسيرة لأنصار الشرعية بمنطقة المهاجرين بدعوى عدم حصولها على تصريح من وزارة الداخلية.

وقال شاهد عيان إنه فور انطلاق المسيرة، أطلقت قوات أمن الانقلاب طلقات الخرطوش في الهواء لتفريقها، فرد المشاركون بالمسيرة بإطلاق الخرطوش والألعاب النارية، تجاه قوات أمن الانقلاب، وسادت حالة من الكر والفر بين قوات أمن الانقلاب والمشاركون بالمسيرة.

وأضاف شاهد العيان أن عدد من المشاركين في المسيرة فروا إلى الشوارع الجانبية، خوفاً من إلقاء قوات أمن الانقلاب عليهم.

وقال العميد شريف عبد الحميد رئيس مباحث الإسكندرية، لـ “اللواء الدولية” ، إن قوات أمن الانقلاب تمكنت من فض المسيرة وألقت القبض على 5 من المشاركين فيها.

كان التحالف الوطني لدعم الشرعية، المؤيد للرئيس محمد مرسي، دعا أنصاره إلى الاحتشاد بدءا من اليوم وطوال أيام الأسبوع المقبل في إطار جمعة “مكملين والله مولانا “، استعدادا لتظاهرات 25 يناير.

وشهدت محافظة الإسكندرية عدة مسيرات اليوم بمناطق العصافرة والسيوف والمنتزه وأبوسليمان وعزبة المهاجرين والعوايد شرق الإسكندرية، وبكل من الدخيلة والعامرية، والورديان والعجمي وبرج العرب غرب المدينة، وبمنطقة محرم بك والحضرة وسط المدينة.

وحمل المشاركون بالمسيرات رايات وأعلام رابعة الصفراء، وأطلقوا الألعاب النارية في السماء، وحملوا لافتات مدون عليها “النصر قادم” ، و”زيادة المعاشات فرقعة إعلامية”.

 

تمت القراءة 140مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE