الرئيسية > الأخبار المُثبتة > إشادة صهيونية بهجوم السيسي على ثوابت الإسلام
إعلان

إشادة صهيونية بهجوم السيسي على ثوابت الإسلام

القاهرة : محمد عبدالمنعم (اللواء الدولية)
 أشاد الكاتب اليهودي الأمريكي “بنيامين واينجارتن” بمهاجة عبد الفتاح السيسي للأصول والثوابت في الدين الإسلامي وإغلاقه للمساجد وحربه على الإخوان المسلمين والمتحالفين معهم في قطاع غزة.
واعتبر في مقال نشره بموقع “ذا بلاز” الأمريكي أن تلك الإجراءات لا يمكن التفكير في تنفيذها بالولايات المتحدة لأنها تعتبر انتهاكًا للحريات الدينية.
وأشار إلى أن تصريحات السيسي هاجمت بشكل صريح الدين الإسلامي الذي اعتبره جزءًا من مشكلة الإرهاب في العالم، وهو بذلك يختلف تمامًا عن موقف الرئيس الأمريكي بارك أوباما الذي فصل في خطاباته بين الإسلام والإرهاب.
واعتبر أن تأييد المحكمة الإدارية لقرار وزارة الأوقاف بإغلاق 27 ألف مسجد وصفوا بأنهم داعمين للجهاديين هو الأحدث ضمن سلسلة من الإجراءات التي يقوم بها نظام السيسي للقضاء على من وصفهم بالإرهابيين.
وأشاد الكاتب بتصريحات السيسي أمام علماء الأزهر في ذكرى المولد النبوي والتي هاجم فيها الإسلام وكذلك فعل خلال مقابلة أجراها مؤخرًا مع “دير شبيجل” الألمانية، والتي هاجم فيها الحقائق المطلقة في الدين الإسلامي والقرآن الكريم.
وأبرز الكاتب مساواة السيسي بين الإخوان وتنظيم “داعش”، بل واعتبار السيسي أن الإخوان هم أساس الجماعات التي وصفها بالإرهابية.
وأشار إلى أن الرئيس الأمريكي ينتهج موقفا آخر يتمثل في العمل على التقارب مع الإسلاميين المعتدلين.
وذكر الكاتب اليهودي الأمريكي أن مصر في عهد السيسي أصبحت شريكًا رئيسيًّا مع “إسرائيل” في قتال الجهاديين الذين يصنفون باعتبارهم تهديدا لهما سواء الإخوان المسلمين في مصر أو حلفائهم في قطاع غزة.
وأبرز قيام نظام السيسي بهدم 95% من الأنفاق الممتددة بين سيناء وقطاع غزة فضلا عن هدمه لآلاف المنازل لإقامة منطقة عازلة في سيناء لخدمة مصر وإسرائيل.
http://www.theblaze.com/contributions/sisi-crushes-jihadists-while-obama-coddles-them/

تمت القراءة 355مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE