أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > إسرائيل تجدّد منع دخول الشيخ “رائد صلاح” إلى القدس 6 أشهر
إعلان

إسرائيل تجدّد منع دخول الشيخ “رائد صلاح” إلى القدس 6 أشهر

الشيخ “رائد صلاح”، رئيس الحركة الإسلامية

القدس المحتلة : عبد الرؤوف أرناؤوط (الأناضول)

جدّد قائد الجبهة الداخلية في الجيش الإسرائيلي “يوئيل ستريك”، قرار منع الشيخ “رائد صلاح”، رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني (إسرائيل)، من دخول القدس لمدة 6 أشهر جديدة.

وبهذا الخصوص، قال الشيخ صلاح في تدوينة على حسابه في فيسبوك، “إن الجيش الإسرائيلي فرض عليّ البارحة (الاثنين 2015/6/22) حكماً ظالماً، منعني بموجبه من دخول القدس ستة أشهر قادمة”.

وأرفق الشيخ صلاح تدوينته بصورة عن نص القرار، وخارطة لمدينة القدس، التي يمنع من دخول حدودها، وعلّق على القرار قائلاً “وُلد الاحتلال الإسرائيلي واهماً وسيزول واهماً، نعم ، هو الاحتلال الإسرائيلي الذي ظن نفسه أنه القوة التي لا تُقهر، ولكنه لمن عرفه على حقيقته هو احتلال مغرور وغبي وباطل .. وُلد واهماً وسيزول واهماً”. وأضاف “ومن يدري.. لعل هذا الاحتلال سينتهي قبل أن تنتهي هذه الأشهر الست.. وإلا فزواله حتمي بإذن الله تعالى”.

ويمنع قائد الجبهة الداخلية في الجيش الإسرائيلي، الشيخ صلاح منذ عام 2007 من دخول القدس، فيما تتهمه السلطات الإسرائيلية بتحريض الفلسطينيين على صد الاقتحامات الإسرائيلية للمسجد الأقصى، ورفض المخططات الحكومية الإسرائيلية ضد المسجد.

بدورها اعتبرت الحركة الإسلامية في إسرائيل – في بيان نشرته على موقعها الإلكتروني – “أن دخول القدس هو حق شرعي للشيخ رائد صلاح”، مشيرةً “أنه سيمارس حقه هذا متى رأى ذلك مناسبًا”.

كما استنكرت الحركة الإسلامية “كل التضييقات على كل نصير للقدس والأقصى المباركين بشكل عام، وقياداتنا في الحركة الإسلامية بشكل خاص”، مضيفةً “ليعلم الاحتلال الإسرائيلي الزائل عاجلاً أم آجلاً ، أن القدس لم ولن تعدم النصير”، بحسب البيان.

تمت القراءة 81مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية

يومية – سياسية – مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE