أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > إستمرار العدوان السعودي على “اليمن” يخلف عشرات الضحايا
إعلان

إستمرار العدوان السعودي على “اليمن” يخلف عشرات الضحايا

28 حصيلة الشهداء في اليمن.. وأسر جنود سعوديين

صنعاء : وكالات الأنباء

قتل وأُصيب عشرات اليمنيين بعدوان جوي سعودي متواصل على اليمن بمشاركة دول من مجلس التعاون وبدعم اميركي فيما قامت اللجان الشعبية بأسر جنود سعوديين خلال توغل في قرى سعودية حدودية.

وشنت الطائرات السعودية غارات جديدة على العاصمة صنعاء فيما استهدفت غارات اخرى منطقة سكنية شمالها ادت الى مقتل 28 شخصاً بينهم اطفال ونساء، وجرح ثلاثين آخرين على الأقل في حيٍ سكني واحد فيما تواصل قوات الدفاعِ المدني والشعبي بمساعدة بعضِ السكانِ انتشال القتلى من بين الركام والبحث عن ضحايا آخرين.

وفي صعدة شنت المقاتلات السعودية غارات على منطقتي الملاحيظ ورازح.

هذا ودعت اللجنة الثورية الجماهير للمشاركة الواسعة في تظاهراتِ عصر اليوم في صنعاء تحت عنوان “الرد الشعبي على العدوان السعودي السافر”.

الى ذلك افادت مصادر صحفية في صعدة ان قوة من اللجان الشعبية توغل داخل الاراضي سعودية وهاجمت حشود العدوان واسرت عددا من الجنود .
واعلنت القبائل اليمنية في مختلف أرجاء اليمن من صعدة وحتى عدن  النفير العام ودعت أبنائها لحمل السلاح لمواجهة العدوان السعودي الغاشم على المواطنين الآمنين.
وقد تبنت الإعلان كل من قبائل حاشد وبكيل وخولان الطيال وخولان عامر وهمدان ومذحج وقحطان وطالب ابناء القبائل اليمنية الجيش اليمني بضرب المواقع العسكرية السعودية وكذا ضرب الرياض وجدة رداً على الجرائم التي ترتكبها المملكة بحق المواطنين الآمنين وذكرت مصادر عسكرية أن الجيش اليمن وضع العشرات من صواريخ سكود على منصاتها استعدادا لرد محتمل على العدوان السعودي.

تمت القراءة 80مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية

يومية – سياسية – مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE