أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > إستشهاد طالب بالمجمع النظري بالإسكندرية في مظاهرة ضد الانقلاب و الشرطة تلقى القبض على 15 من طلابا
إعلان

إستشهاد طالب بالمجمع النظري بالإسكندرية في مظاهرة ضد الانقلاب و الشرطة تلقى القبض على 15 من طلابا

 

رصاص قوات الانقلاب فجر رأس الطالب عمر خلاف

الإسكندرية : محمد عطية (اللواء الدولية)

استشهد الطالب عمر خلاف برصاص قوات الجيش بالإسكندرية، خلال تظاهرة دعت إليها حركة طلاب ضد الانقلاب بجامعة الإسكندرية للتنديد بحكم العسكر وللمطالبة بإسقاط النظام وعودة الشرعية والدكتور محمد مرسي.

وتوعدت حركة طلاب ضد الانقلاب قوات الجيش والشرطة بأنه ليس هناك أي رحمة مع من يطلق الرصاص خلال ثورة 25 يناير القادمة، وأن القصاص سيكون هو المعيار الأول التي سوف تتعامل به مع الشرطة والجيش.

و ألقت قوات الأمن بالاسكندرية القبض علي 15 من الطلاب , عقب اشتباكات داخل المجمع النظري , أسفرت عن مقتل طالب وإصابة 5 أخرين .

وقال اللواء ناصر العبد مدير مباحث الإسكندرية لوكالة أنباء الشرق الأوسط , إن قوات الأمن ألقت القبض علي 15 من الطلاب المتظاهرين خلال الاشتباكات, وبحيازتهم زجاجات مولوتوف .

ونفي العبد , أطلاق قوات الأمن الخرطوش , أو الرصاص الحي علي المتظاهرين , والتسبب في سقوط القتيل , مؤكدا أن قوات الأمن لم تدخل إلي المجمع , ولم تستخدم الخرطوش أو الأعيرة النارية لفض التظاهرات .

وقال لوكالة أنباء الشرق الأوسط  إن أحد المصابين اتهم الاخوان باستخدام الخرطوش في تظاهراتهم داخل المجمع النظري .. وقد انضمت تشكيلات من القوات المسلحة لتأمين المجمع النظري بالاشتراك مع قوات الشرطة !!.

تمت القراءة 188مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE