أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > إخلاء سبيل الجزار والعمدة وعبدالمقصود في قضية “بين السرايات”
إعلان

إخلاء سبيل الجزار والعمدة وعبدالمقصود في قضية “بين السرايات”

 

 

الجزار وعبد المقصود             

القاهرة : محمد إسماعيل (اللواء الدولية) و (أ ش أ )

أيدت محكمة جنايات الجيزة اليوم الأربعاء, قرار إخلاء سبيل حلمي الجزار القيادي بالإخوان وعبد المنعم عبد المقصود محامي الجماعة ومحمد العمدة عضو مجلس الشعب السابق, بكفالة مالية قدرها 100 ألف جنيه لكل منهم على ذمة التحقيقات, في قضية اتهامهم بالتحريض على أحداث العنف وقتل المتظاهرين بمحيط جامعة القاهرة وميدان النهضة ومنطقة بين السرايات بالجيزة العام الماضي.

كانت إحدى دوائر المحكمة قد قررت قبل يومين إخلاء سبيل الجزار وعبد المقصود والعمدة بكفالة 100 ألف جنيه خلال نظرها في أمر استمرار حبسهم الاحتياطي على ذمة التحقيقات. لكن النيابة العامة تقدمت باستئناف على القرار بدعوى توافر مبررات الحبس الاحتياطي بحقهم, وكذا توافر الأدلة على ارتكابهم لما هو منسوب إليهم من اتهامات.

كانت النيابة العامة, قد أسندت إلى المتهمين – أثناء التحقيقات – تهم التحريض على القتل والشروع في القتل, والتحريض على حيازة الأسلحة, والتحريض على البلطجة, وتأليف عصابة الغرض منها مقاومة السلطات والسكان بالسلاح، خلال الاشتباكات التي وقعت في محيط منطقة “بين السرايات” التي وقعت عقب عزل الرئيس المنتخب محمد مرسي، وأسفرت عن مقتل 23 شخصا. في حين نفى المتهمون جميع الاتهامات المنسوبة إليهم في القضية التي يحاكم فيها عدد من قيادات الإخوان من بينهم المرشد العام محمد بديع وخيرت الشاطر وعصام العريان.

تمت القراءة 315مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE