أتصل بنا
الرئيسية > الأخبار المُثبتة > إحالة 12 من ألتراس “وايت نايتس” إلى الجنايات بتهمة “الشروع في قتل” رئيس نادي الزمالك
إعلان

إحالة 12 من ألتراس “وايت نايتس” إلى الجنايات بتهمة “الشروع في قتل” رئيس نادي الزمالك

 

مشجعو نادي الزمالك في مباراة سابقة باستاد الكلية الحربية

القاهرة : محمد كامل (اللواء الدولية)

أحال المستشار أحمد البقلي، المحامي العام لنيابات شمال الجيزة، 12 من أعضاء ألتراس نادي الزمالك “وايت نايتس” إلى محكمة الجنايات لاتهامهم بـ”الشروع في قتل” رئيس النادي.

وقررت النيابة إحالة مهتم آخر بإلقاء كيس به مادة سائلة على رئيس النادي، إلى محكمة الجنح.

وكانت النيابة وجهت إلى المتهمين تهم “البلطجة، والشروع في القتل، وحيازة أسلحة نارية”، كما وجهت إلى المتهم بإلقاء الكيس السائل تهمة “التعدي بالضرب”.

كان رئيس نادي الزمالك تعرض للاعتداء من جانب مجهولين في أوائل أكتوبر الماضي، وذلك قبل بدء المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن تعيين البرتغالي باتشيكو مدرباً للزمالك.

وطالب رئيس النادي الأجهزة الأمنية بالدولة بالسيطرة على جماعات الألتراس، مشيرا إلى أنهم السبب في كل أحداث الشغب التي وقعت في الفترة الأخيرة.

ومنذ تولي رئاسة نادي الزمالك، دأب أعضاء “وايت نايتس” على توجيه عدة دعوات -عبر صفحتهم الرسمية على فيس بوك- تطالب برحيله احتجاجا على إدارته للنادي.

وكان عدد من محامي رابطة ألتراس “وايت نايتس” تقدموا -في أغسطس الماضي- ببلاغ إلى النائب العام ضد رئيس النادي، يتهمونه فيه بسبهم وقذفهم في وسائل الإعلام المرئية والمسموعة لاتهامه لهم بالعمالة لصالح قطر وتهديده لهم إذا استمروا في الدفاع عن أعضاء الوايت نايتس، وذلك على شاشة إحدى القنوات الفضائية الخاصة.

 

تمت القراءة 152مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية

يومية – سياسية – مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE