أتصل بنا
الرئيسية > الأخبار المُثبتة > إجرام الانقلاب .. تعذيب طفل “14 عامًا” بسلخانة قسم العطارين بالإسكندرية
إعلان

إجرام الانقلاب .. تعذيب طفل “14 عامًا” بسلخانة قسم العطارين بالإسكندرية

القصاص قادم

الإسكندرية : محمد عطية (اللواء الدولية)

في جريمة جديدة عذبت ميليشيات الانقلاب محمد فتوح الطالب بالصف الثاني الإعدادي ابن 13 عاما في 22 من يناير الماضي، بعد اعتقاله حتى تدهورت حالته الصحية، ويفقد من جراء ذلك 15 كليو جراما من وزنه، لم يرحم قضاء الانقلاب ضعفه ووهنه، وقام بتجديد حبسه.
وقال والد الطفل: يوم 22 من يناير الماضي كان محمد قد انتهى للتو من امتحاناته، فطلب مني أن يتنزه فوافقت، وذهب إلى محطة الرمل، في أثناء وجوده هناك كان قد حان وقت صلاة المغرب، وفي أثناء دخوله المسجد اعتقلته قوات الانقلاب وما زال رهن الاعتقال حتى الآن وانتقل محمد إلى قسم “باب شرق” بالإسكندرية وهناك تم ضربه بالشوم على يديه ورجليه وتعرض للتعذيب المبرح هناك.
وتابع: “بعدها انتقل محمد إلى قسم “العطارين” بالإسكندرية وهو محتجز هناك حاليا مع الجنائيين، بعد أن رفضت مؤسسة كوم الدكة العقابية أخذه بحجة عدم وجود مكان هناك”.
وشدد على أن ابنه يحتاج إلى رعاية كاملة، فهو مريض منذ أسبوع، ولا يجد مَنْ يرعاه؛ حيث خسر من وزنه 15 كيلو نتيجة التعذيب وسوء حالته الصحية، مضيفا أنه تم التجديد له باستمرار، حتى أنه تم عمل غرفة مشورة التى حكمت بتجديد حبسه 15 يوما.
أشار والد الطفل إلى أنه تم التواصل مع كافة المنظمات الحقوقية، التى أكدت له أن ما حدث مع ابنه لم يحدث قبل ذلك لمن في مثل عمره، وقال: لا أعرف ماذا أفعل؟.. ابني بيموت.. المكان الموجود فيه بياكل صحته.

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE