الرئيسية > الرياضة > أودينيزي وكالياري يستعيدان نغمة الانتصارات وميلان يواصل الترنح
إعلان

أودينيزي وكالياري يستعيدان نغمة الانتصارات وميلان يواصل الترنح

روما : د ب أ

استعاد كالياري وأودينيزي نغمة الانتصارات في الدوري الإيطالي لكرة القدم بفوز الأول على ضيفه فيورنتينا 1/صفر والثاني على مضيفه بولونيا 2/صفر اليوم السبت في افتتاح مباريات المرحلة الثانية والعشرين من المسابقة.

وأوقف كالياري انطلاقة فيورنتينا الناجحة وألحق به الهزيمة الأولى في آخر سبع مباريات خاضها في المسابقة ورفع كالياري رصيده إلى 42 نقطة في المركز الثالث عشر بفارق الأهداف فقط خلف أتالانتا وتجمد رصيد فيورنتينا عند 14 نقطة في المركز الرابع.

وسجل ماوريسيو فيريرا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 93 من ضربة جزاء ليقود كالياري للفوز بعد ثلاث هزائم متتالية أعقبت ثلاثة تعادلات أخرى متتالية.

وحقق أودينيزي الفوز الثاني له فقط في آخر تسع مباريات بالمسابقة وهو الأول بعد أربع هزائم متتالية وتغلب على بولونيا بهدفين نظيفين سجلهما أنطونيو دي ناتالي ونيكولاس لوبيز في الدقيقتين 51 من ضربة جزاء و09 .

ورفع أودينيزي رصيده إلى 32 نقطة في المركز الرابع عشر وتجمد رصيد بولونيا عند 81 نقطة في المركز السابع عشر بعدما فشل في الفوز للمباراة الخامسة على التوالي.

فيما فشل ميلان في تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط أمام ضيفه تورونتو ليجبر على التعادل أمامه اليوم بهدف لمثله في الجولة ال22 من الدوري الإيطالي.

كان تورينو الباديء بالتسجيل عبر شيرو إيموبيلي بعد مراوغة رائعة للمدافع دانييل بونيرا في الدقيقة 17 وتسديدة قوية في شباك كريستيان أبياتي.

ونجح بشق الأنفس الوافد الجديد المدافع الفرنسي عادل رامي في إدراك التعادل في الدقيقة 49 من تسديدة صاروخية من مسافة بعيدة.

وواصل الميلان عروضه المخيبة في الكالتشو هذا الموسم، حيث اكتفى بإضافة النقطة 29 في المركز التاسع مؤقتا، وبات مهددا بالتراجع للمركز ال12 مع انتهاء الجولة بحسب نتائج لاتسيو وجنوى.

تمت القراءة 102مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE