أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > أهالي الشباب المعتقلين يحتشدون بميادين بورسعيد للإفراج عن أبنائهم
إعلان

أهالي الشباب المعتقلين يحتشدون بميادين بورسعيد للإفراج عن أبنائهم

أهالي الشباب المعتقلين ببورسعيد يطالبون بإطلاق سراحهم

بورسعيد : جمال إمام (اللواء الدولية)

نظم العشرات من أهالي الشباب المعتقلين وقفات احتجاجية منذ الصباح جاءت الأولى بميدان الصالة المغطاة، ثم توجهوا إلى قسم شرطة الزهور ومنه إلى مقر النيابة العامة بالمحافظة تنديدًا بالممارسات القمعية لقوات الأمن وضابط المباحث محمد سليمان وأعوانه حيث تم الاعتداء على الشباب المعتقل بالعصي بضرب مبرح والصعق بالكهرباء في أماكن حساسة من أجسادهم، مؤكدين أنهم سيصعدون ردود أفعالهم إن لم يفرج عن أبنائهم ومحاسبة من مارَس في حقهم تلك الانتهاكات.

على جانب آخر أصدر التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب بيانًا استنكر فيه الممارسات القمعية لقوات الانقلاب والتي مورست مع 11 معتقلاً من شباب بورسعيد بقسم شرطة الزهور طوال ليلة أمس من صعق بالكهرباء وضرب بالعصي.

وانتقد التحالف المحامي العام ونيابته العامة من احتجاز الأطفال دون عرضهم على النيابة بطريقة غير آدمية وتعرضهم للتعذيب والقمع.

وتساءل البيان: أين صوت العقل والحكمة والحق وتغليب الصالح العام وتقديم مصلحة البلاد عن نزوات شخصية في الحكم والتسلط؟ ثم السؤال: أين مدير الأمن مما يحدث للأطفال والشباب والإنسان الذين تنتهك كرامتهم وإنسانيتهم داخل أقسام الشرطة ويمنع عنهم الطعام والشراب والغطاء؟ أليس لكم أولاد؟ مهددًا بتصعيد الموقف إن لم يفرج عنه ومحاسبة المسئول عن التعذيب.

كانت قوات الانقلاب قد داهمت وقفة احتجاجية مساء أمس نظمها شباب أولتراس ربعاوي بميدان الغفور الرحيم وقامت باعتقال 11 شابًا بطريقة عشوائية على كل من تواجد بالميدان مستخدمة إطلاق الرصاص الحي.

ولا تزال التحقيقات مستمرة بالنيابة حتى كتابة هذه السطور.

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE