الرئيسية > أهم الأنباء > أنباء الشرق الأوسط : مقتل 13 “تكفيريا” في حملة أمنية بشمال سيناء !
إعلان

أنباء الشرق الأوسط : مقتل 13 “تكفيريا” في حملة أمنية بشمال سيناء !

قوات الجيش في حملة أمنية سابقة بشمال سيناء – صورة من صفحة المتحدث العسكري على فيس بوك

القاهرة : أحمد حسن (اللواء الدولية)

أعلن مصدر أمني بشمال سيناء، اليوم الأحد، أن حملة أمنية موسعة تم تنفيذها في جنوب الشيخ زويد ورفح، أسفرت عن مقتل 13 “تكفيريا” والقبض على تسعة من المشتبه بهم.

وأضاف المصدر، في تصريح أوردته وكالة أنباء الشرق الأوسط، أن الحملة شاركت فيها الطائرات والقوات البرية وتم خلالها قصف ومداهمة البؤر “الإرهابية” وأماكن تجمع “الإرهابيين”، مشيرا إلى حرق وتدمير عدد من البؤر التي يستخدمونها كقواعد انطلاق لتنفيذ هجماتهم ضد قوات الجيش والشرطة، من بينها منزل واحد و17 عشة.

وأشار المصدر إلى أنه تم تفجير ثلاث عبوات ناسفة عن بعد، وضعتها العناصر “الإرهابية” في طريق القوات، بدون خسائر أو إصابات، كما تم التحفظ على سيارة ربع نقل يجري فحصها عن طريق الجهات المعنية.

وصعّد مسلحون متشددون في شمال سيناء من استهدافهم لرجال الجيش والشرطة منذ عزل الرئيس محمد مرسي – الرئيس الشرعى للبلاد – في 3 يوليو 2013 من قبل قيادات العسكر بقيادة وزير الدفاع أنذاك عبد الفتاح السيسى .

وتشن القوات المسلحة -بالتعاون مع الشرطة- حملات أمنية موسعة في محافظات مصر لضبطهم بطريقة استفزت أهل مصر و عملت على توسيع الهوه بين العسكر و فئات الشعب المصرى و عززت الإنقسام فى الشارع المصرى .

تمت القراءة 63مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية

يومية – سياسية – مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE