الرئيسية > أهم الأنباء > ” أنباء الشرق الأوسط ” : سلطات مطار برج العرب تمنع نجلتي خيرت الشاطر من السفر
إعلان

” أنباء الشرق الأوسط ” : سلطات مطار برج العرب تمنع نجلتي خيرت الشاطر من السفر

 

المهندس خيرت الشاطر نائب المرشد العام للإخوان المسلمين يلوح بعلامة النصر “رابعة”

الإسكندرية : محمد عطية (اللواء الدولية)

قررت سلطات مطار برج العرب بالإسكندرية منع كل من مريم وفاطمة الزهراء -نجلتي خيرت الشاطر نائب المرشد العام لجماعة الإخوان- من السفر.

كانت سلطات المطار، حسبما أوردت وكالة انباء الشرق الأوسط، فوجئت بقيام نجلتي القيادي الإخواني بمحاولة السفر على طائرة (فلاي دبي) والمتجهة إلى البحرين.

وضبطت سلطات المطار مع نجلتي الشاطر حوالي 18 ألف دولار و220 يورو ومائتي جنيه استرليني وتم التحفظ على الأموال، حسب الوكالة.

كانت لجنة حصر وإدارة أموال جماعة الإخوان تحفظت على 66 شركة مملوكة لقيادات وأعضاء الجماعة، معظمها مملوكة لنائب مرشد الجماعة خيرت الشاطر ورجل الأعمال حسن مالك.

وأصدرت محكمة الأمور المستعجلة -في سبتمبر من العام الماضي 2013- حكما تضمن “حظر أنشطة تنظيم الإخوان المسلمين من محكمة غير مختصة في مصر، وجماعة الإخوان المنبثقة عنه وجمعية الإخوان المسلمين وأي مؤسسة متفرعة منها أو تابعة اليها أو منشأة بأموالها أو تتلقى منها دعما أو أي نوع من أنواع الدعم”.

وأعلنت حكومة الانقلاب التى استولت على السلطة الشرعية المدنية المنتخبة – العام الماضي- رسميا جماعة الإخوان المسلمين “جماعة إرهابية” بعد أن اتهمتها بتنفيذ هجوم انتحاري – أصدرت الجماعة بيانا بإدانته – أدى لسقوط 16 قتيلا ونحو 140 مصابا على مديرية أمن الدقهلية .

تمت القراءة 470مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE