أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > أمن الانقلاب يفرق بالقوة مسيرات احتجاج بالإسكندرية ويلقي القبض على 22 شخصا من المشاركين
إعلان

أمن الانقلاب يفرق بالقوة مسيرات احتجاج بالإسكندرية ويلقي القبض على 22 شخصا من المشاركين

 

 

                أمن الانقلاب بالإسكندرية يفرق مظاهرات احتجاج ويقبض على 22 شخصا

الإسكندرية : محمد عطية (اللواء الدولية)              

فضت قوات أمن الانقلاب بالأسكندرية اليوم، عدد من المسيرات الاحتجاجية التي شهدتها مناطق الرمل والدخيلة، وذلك ضمن فعاليات جمعة “الطلاب فرسان الثورة”.

وكان التحالف الوطني لدعم الشرعية، ، دعا أنصاره إلى الاحتشاد بدءا من اليوم وطوال أيام الأسبوع المقبل في إطار ما سماه جمعة “الطلاب فرسان الثورة”، تزامنا مع بدء العام الدراسي في الجامعات .

وقال مساعد وزير الداخلية لأمن الإسكندرية اللواء أمين عز الدين، إن قوات الأمن ألقت القبض على 22 من أنصار الإخوان المسلمين خلال مشاركتهم في تظاهرات بدائرتي الرمل ثان والدخيلة، وقال “ضُبط بحيازتهم كاميرات وأجهزة لاب توب وأعلام رابعة وفلسطين”.

واستخدمت قوات أمن الانقلاب طلقات الصوت لفض التظاهرات والمسيرات في منطقة أبو سليمان بشرق الأسكندرية، ما أدى إلى تفريق لمتظاهرين في بعض الشوارع الجانبية، بينما أطلق آخرين الشماريخ والألعاب النارية والحجارة ضد قوات الانقلاب.

ونظم متظاهرون تظاهرات عقب صلاة الجمعة في مناطق العصافرة، السيوف، أبو سليمان بشرق الإسكندرية، إلى جانب مناطق الورديان، الدخيلة، العامرية بغرب المدينة، ومنطقة محرم بك بوسط الأسكندرية. ورفع المشاركون بالمسيرات لافتات مدون عليها عبارات مستنكرة لغلاء الأسعار.

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE