الرئيسية > أهم الأنباء > “أمن الانقلاب” بالإسكندرية : هجوم بالمولوتوف على كنيسة “الآباء” بمنطقة ميامي دون إصابات !
إعلان

“أمن الانقلاب” بالإسكندرية : هجوم بالمولوتوف على كنيسة “الآباء” بمنطقة ميامي دون إصابات !

صورة تعبيرية

الإسكندرية : محمد عطية (اللواء الدولية)

هاجم مجهولون، اليوم الثلاثاء، كنيسة الآباء بمنطقة ميامي شرقي الإسكندرية بزجاجات المولوتوف، ما تسبب في تلفيات في كشك أمن تابع للكنيسة دون حدوث إصابات.

وكان مدير أمن الانقلاب بالإسكندرية، اللواء محمد الشرقاوي، تلقى إخطارا يفيد وقوع هجوم بالمولوتوف على كنيسة الآباء بميامي بدائرة قسم شرطة المنتزه أول.

وانتقل إلى مكان الحادث فريق من نيابة الانقلاب . وتبين من المعاينة أن مجهولين هاجموا الكنيسة بزجاجات المولوتوف وفروا هاربين، ما تسبب في حدوث تلفيات بكشك الحراسة دون وقوع إصابات.

وأمر رئيس النيابة بتحريز كاميرات المراقبة الموجودة على سور الكنيسة وتفريغ محتوياتها لتحديد هوية المهاجمين، كما طالب بتحريات الأمن الوطني حول الواقعة.

وتكررت حوادث العنف في أنحاء البلاد بالكنائس منذ تدخل الكنيسة القبطية فى السياسة و إنحيازها التام للإنقلاب على السلطة الشرعية المنتخبة فى مصر و دعوة المسيحيين و المطالبة بدعمهم للجيش ضد مؤسسات الدولة المدنية و كذا معاداة الإسلاميين و على رأسهم جماعة الإخوان المسلمين.

ووافق مجلس وزراء الانقلاب ، مطلع يوليو الجاري، على مشروع قرار بقانون مكافحة الإرهاب، بعد مراجعته من قبل لجنة الفتوى والتشريع في مجلس الدولة، تمهيدًا لإقراره من قائد الانقلاب .

تمت القراءة 197مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE