أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > أمن الانقلاب بالأقصر يدعى أنه كشف هوية “المهاجمين الثلاثة” في تفجير معبد الكرنك
إعلان

أمن الانقلاب بالأقصر يدعى أنه كشف هوية “المهاجمين الثلاثة” في تفجير معبد الكرنك

حادث الكرنك

القاهرة : محمد إسماعيل (اللواء الدولية)

قال مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الانقلاب الأقصر اللواء عصام الدسوقي، إن الأجهزة الأمنية عثرت على ثلاث “بطاقات شخصية” بموقع التفجير بمحيط معبد الكرنك، يشتبه في صلتها بمنفذي التفجير الانتحاري.

وأوضح الدسوقي، في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط الأربعاء، أن البطاقات لثلاثة أشخاص، هم علي جمال أحمد علي مقيم بقرية ملاحة حسن سليم بببا بني سويف، ومحمد فرج حامد سليمان مقيم في المحلة الكبري بالغربية، وسعيد عبد الكريم سيد محمد مقيم بكرم زهير بالمنيا.

محافظ الانقلاب بالأقصر الدكتور محمد بدر

محافظ الانقلاب بالأقصر الدكتور محمد بدر

وأشار إلى أن أجهزة البحث و “الأمن الوطني” بالمحافظة تكثف جهودها للتأكد من هوية منفذي التفجير الانتحاري بمحيط معبد الكرنك.

وقال محافظ الانقلاب بالأقصر الدكتور محمد بدر إن الحادث أسفر عن إصابة عاملين من موقف السيارات بإصابات طفيفة فيما تم قتل ما وصفه بالـ “إرهابي” وفجر الآخر نفسه وأصيب الثالث بطلقات نارية.

كان ثلاثة مسلحين قد حاولوا دخول معبد الكرنك وتصدت لهم الأجهزة الأمنية المكلفه بحراسة المعبد أثناء دخولهم من أماكن انتظار السيارات والحافلات قبل الوصول إلي ساحة المعبد، وأثناء ذلك، فجر أحدهم نفسه وقتل آخر في تبادل إطلاق النار مع القوات وأصيب الثالث – حسب الوكالة الحكومية الرسمية – ! .

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE