أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > أستاذ علوم سياسية : السيسي يواصل كذبه ويتاجر بأحلام مرضى فيروس “سي”
إعلان

أستاذ علوم سياسية : السيسي يواصل كذبه ويتاجر بأحلام مرضى فيروس “سي”

الدكتور حازم حسني

القاهرة : زينات محمد (اللواء الدولية)

انتقد الدكتور حازم حسني، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، حديث قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي المتلفز الذي أذاعه التليفزيون مساء اليوم.
وقال حسني، في تدوينة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: ” كنت أود أن ينجح السيسي في إجباري على تصديقه، لكنه لم يكن صادقًا لأصدقه , استقر هذا في يقيني وأنا أسمعه يستجدى شركات الأدوية كى تبيعه مليون جرعة علاجية من أدوية علاج مرضى الفيروس سي… طلب هذه الجرعات من أجل الشباب المصابين بالمرض الذي سيأكل أكبادهم ويأكل معها الأمل في أن يعملوا وأن ينتجوا وأن يقبلوا على حياة بغير ألم!! … .

وأضاف: تحدث وبراءة الأطفال في عينيه كى يبدو صادقًا، لكن كذبه هذه المرة كان فاضحًا”!! وفي حديثه، قال السيسي :إن الدولة تقوم على مدار العام بعلاج مرضى فيروس “سي”، مضيفًا:” نحتاج من شركات الأدوية مليون جرعة سنويا لمكافحة هذا المرض”.

وعلق حسني متسائلاً: “لم يذكر لنا ما حقيقة جهاز معالجة الفيروسات؟! … وماذا كان مصير الطلبات التي حررها المرضى من الشباب ومن غيرهم ليتلقوا العلاج بدءًا من 30 يونيو 2014؟!” .
ومضى متسائلاً: “لماذا يستجدى جرعات العلاج من شركات الأدوية وقد أعلن الجيش تحت قيادته أنه قد أنهى عذاب البشرية مع الأمراض الفيروسية بما فيها الإيدز؟!!… لماذا تجاهل الأمر تمامًا كأنه لم يكن؟!!… لماذا لم يصارح الشعب بالحقيقة إن كان في نيته بالفعل أن يصارحهم بها؟!!… وإذا كان قد انكشف مع الأيام أن وعود الماضي كانت كذبًا، فلماذا يظن أن الصدق سيكون اليوم حليفه”.

تمت القراءة 96مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE