أتصل بنا
الرئيسية > ملفات دورية > “أسامة حسنين” للثوار من محبسه : اصبروا واصمدوا لإسقاط عملاء الصهاينة
إعلان

“أسامة حسنين” للثوار من محبسه : اصبروا واصمدوا لإسقاط عملاء الصهاينة

أسوان : محمد عماد الدين (اللواء الدولية)

وجه المهندس أسامة أحمد حسنين- مسئول المكتب الإداري لجماعة الإخوان المسلمين بمحافظة أسوان، ونقيب المهندسين بأسوان رسالة إلى ثوار الشرعية من محبسه بسجن قنا العمومي، قائلاً لهم: (اعلموا أن النصر إن شاء الله قريب، وإنما النصر صبر ساعة، لأن الله تعالي يقول “ولا تهنوا ولا تحزنوا”، ويقول أيضًا “وكان حقًّا علينا نصر المؤمنين”).

وقال في رسالته: “أيها الثوار اصبروا وصابروا ورابطوا، واعلموا أننا جميعًا بخير والحمد لله، ولا ينقصنا سوى أن نرى هذا الوطن في علو ونهضة، لأن أبناءه الصامدين في الميادين والذين هم شوكة في حلق الانقلاب لن يسمحوا لأحد أن يتحكم في قوته ودوائه بل سيعيدون الوطن ليقود العالم مرة أخرى.

وأكد حسنين، أن الشعب المصري لن يسامح أبدًا من هؤلاء الخونة الذين باعوا دينهم ووطنهم مقابل دراهم معدودة الذين يسعون إلى إعادة الصهاينة وأمريكا لتتحكم في قوتنا وفي دوائنا.

وأشار إلى أن الشعب المصري الصامد قال كلمته في الخامس والعشرين من يناير وثورتنا الغالية بأنه لا عودة للحكومات الديكتاتورية, ونحن مصرُّون على السلمية حتى عودة الشرعية، وحتى  القصاص لدماء الشهداء، لأن الله كتب لمصر أن يكون لها شهداء لعودة شرعية الأمة.

تمت القراءة 127مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE