أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > أردوغان يؤكد تكبيد خسائر جسيمة لمنظمة “بي كا كا” الإرهابية
إعلان

أردوغان يؤكد تكبيد خسائر جسيمة لمنظمة “بي كا كا” الإرهابية

الرئيس التركي رجب طيب أردوغان

أنقرة :  إلكاي غودر  (الأناضول)

أوضح الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، أن الدولة بجنودها وشرطتها واستخباراتها، تواجه منظمة “بي كا كا” الإرهابية، وامتداداتها، مؤكدا تكبيد المنظمة خسائر كبيرة داخل البلاد وخارجها ( معاقل المنظمة في اقليم شمال العراق ).

وأشار أردوغان في كلمة خلال استقباله رئيس هيئة التعليم العالي، وأعضاء مجلس إدارة الهيئة، ورؤساء الجامعات، في القصر الرئاسي، أن التطورات الأخيرة (تصاعد الهجمات الإرهابية في تركيا)، إنما تعكس حالة الهلع التي أصابت المنظمة جراء الخسائر الجسيمة التي تكبدتها.

وشدد أردوغان على أن كل من لا يدين هجمات المنظمة الإنفصالية وبقية المنظمات الإرهابية، بشكل واضح وصريح دون تحفظات، فإن هناك مشكلة في صلته بهذا الوطن وشعبه مشددا على أن مفهوم الإرهاب لايتقبل من الناحية الإنسانية إطلاقا عبارات مثل “نعم ولكن”.  

ولفت أردوغان أن كل كلمة أو موقف من شأنه إضعاف المعنويات، وتشويش العقول، وبث الإحباط في النفوس، في الوقت الذي تقف فيه الأمة صامدة، وقوات الأمن تواجه الإرهابيين بكل تفان، إنما يصب في مصلحة الإرهابيين. 

ونوّه أردوغان أن للجميع الحق في انتقاد نواقص وأخطاء الدولة والحكومة، مؤكدا في الوقت نفسه أن على الذين يتصيدون الأخطاء، الالتفات أيضا إلى المعارضة والإعلام والمثقفين الذين لا يتحملون مسؤولياتهم تجاه وطنهم وشعبهم. 

تمت القراءة 164مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE