أتصل بنا
الرئيسية > إقتصاد > أحمد منصور : العسكر باعوا حقوق مصر في الغاز للصهاينة
إعلان

أحمد منصور : العسكر باعوا حقوق مصر في الغاز للصهاينة

 

أحمد منصور

القاهرة : زينات محمد (اللواء الدولية)

أكد الإعلامي أحمد منصور أن السيسي والعسكر تنازلوا للعدو الصهيوني عن حقوق مصر في غاز البحر المتوسط في اتفاقية وقعت في قبرص في شهر ديسمبر الماضي حتى يدعموا انقلابه وقبل ذلك حصل العدو على الغاز لها بثمن بخس فيما يعاني الشعب المصري من أزمة طاقة فادحة.

وأضاف ساخرًا عبر “فيس بوك” أن السيسي سوف يوجه الدعوة للشعب المصري قريبًا بعدم استخدام الغاز واستبداله بطاقة نووية جديدة روجت لها قناة سي بي سي منتجة أغنية بشرة خير هذه الطاقة. باختصار هي روث الحيوانات وتطويره عبر تكنولوجيا بيوجاز.

وتابع: قناة سي بي سي مهدت للدعوة المرتقبة للسيسي فأنتجت على غرار أغنية “بشرة خير” تقريرًا بثته وسوف يتم تعميمه مثل بشرة خير على كل فضائيات الانقلاب وسوف تتم دعوة الخبراء والمختصين في روث الحيوانات من كل أنحاء العالم تمامًا مثل خبراء كفتة الإيدز للإدلاء بدلوهم حول الموضوع بعدما بثت سي بي سي تقريرها عن تحويل روث الحيوانات إلى طاقة البيوجاز في قرية صفط الحنة بمحافظة الشرقية في مصر وذلك تمهيدًا للدعوة التي سيوجهها السيسي للشعب المصري بأن يقتدي بتجربة أهالي قرية صفط الحنة ويستخدم روث الحيوانات في الطبخ ويكف عن الشكوى من انقطاع الكهرباء وعدم توفر أنابيب الغاز.

وأكد منصور أن على الشعب أن لا يتعجب وتوقعوا هذا وما هو أسوأ منه في الأيام القادمة وأن هذه عقلية قادة العسكر الفاسدين الذين يبيعون الوهم والدجل للشعب ولا يعرفون سوى القتل والهدم والتخريب والهزائم وكراهية مصر وشعبها وسوف يعيدون مصر للعصر الحجري إذا لم يسقط الشعب انقلابهم ويطهر مصر من رجسهم وفسادهم وجهلهم.

 

تمت القراءة 4195مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE