الرئيسية > الأخبار المُثبتة > أحمد منصور : الثورة تطهر نفسها وتستكمل مسيرتها
إعلان

أحمد منصور : الثورة تطهر نفسها وتستكمل مسيرتها

أحمد منصور
القاهرة : زينات محمد (اللواء الدولية)
أكد الإعلامي أحمد منصور أن الثورة حالة وهدف ورؤية ومشروع يقوم على الهدم والبناء.. هدم النظام القائم الفاسد المستبد الظالم وبناء نظام جديد يقوم علي العدالة والحرية والتكافل وتكريم الإنسان الذي كرمه الله “ولقد كرمنا بني آدم..”، مشيرًا إلى أن هذا الأمر لا يجري في يوم وليلة وإنما يستغرق شهورًا وسنوات من الكد والتعب والبذل والتضحية والألم والأمل.
وأوضح عبر “فيسبوك” أن الثائر إذا قام لا يقعد حتى يحقق أهدافه ويستكمل ثورته أو يموت دونها، مشيرًا إلى أنه في طريق الثورة والحرية الطويل يتساقط الناس ويصيب الفتور والضعف واليأس كثيرًا من النفوس.
وتابع: لكن الثائر الحق هو مَن يستكمل المسيرة لأنه يعرف أن طريق التغيير طويل والثورة هي أقوى أشكال التغيير.
وأكد أن كل ما نشاهده في المسيرة الثورية الطويلة سواء من انقلاب في مصر أو عودة للنظام القديم في تونس أو صراع في ليبيا أو ضبابية في اليمن أو دموية في سوريا أو طائفية في العراق كلها مراحل طبيعية في مسيرة الثورات حيث تطهر الثورات صفوفها فتنفث خبثها وتصقل معادن رجالها وتحافظ على مكتسباتها التي تنالها بالبذل والجهد والصبر والدماء.
وأوضح أن الأمر كان يصل بأنبياء الله وهم رسله وأكرم خلقه إلى مراحل من اليأس مثل يأس بعضنا أوردها الله تعالى في قوله سبحانه: “حتى إذا استيأس الرسل وظنوا أنهم قد كذبوا جاءهم نصرنا فنجي من نشاء…”، مضيفًا: فكلما اشتد البأس وازداد الظلم وصبر الرجال على أقدار الله، واستكملوا مسيرتهم اقترب النصر “ولا يرد بأسنا عن القوم الكافرين”.

تمت القراءة 107مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE