أتصل بنا
الرئيسية > الحياة السياسية > أحمد عطوان : جرائم الانقلابيين ﻻ تسقط بالتقادم والقصاص قادم
إعلان

أحمد عطوان : جرائم الانقلابيين ﻻ تسقط بالتقادم والقصاص قادم

احمد عطوان الكاتب والمحلل السياسي

القاهرة : محمد اسماعيل (اللواء الدولية)

قال احمد عطوان الكاتب والمحلل السياسي أننا امام سارق ولص للوطن ،مضيفا انة يجب علي كل من يؤيد السفاح السيسي بعد سماح تسريبة اﻷخير أن يتبرأ منة ﻷنة رجل دموى وقاتل ،مؤكدا أن السيسي مختل عقليا يقول شئ ويفعل عكسة ،مشيرا أن جرائم القتل وسرقة الوطن ﻻ تسقط بالتقاضي .

وأضاف علي قناة القدس الفضائية ان الثوار يرون أن من قتل وسرق وذبح ﻻ بد أن يحاكم أما الشعب  وأمام الجنايات الدولية ،مشيرا أن الشعب المصري اﻷن لم يعد يخفي علية شئ .

وتابع عطوان أن الجيش كان يشارك فى كل الجرائم التي كانت ترتكب ففى شهر مارس الماضي سجل لبعض النشطاء مكالمات خاصة وكان ينشرها ويوزعها علي الفضائيات ،كما أن الجيش كان مشارك في إيجاد اﻷزمات في عهد الرئيس محمد مرسي .

وتسائل معقبا علي تصريحات سامح سيف اليزل التي اثارت جدل في اﻷونة اﻷخيرة بشأن تمويل الجيش لبعض اﻷحزاب والحركات من أجل إسقاط الرئيس المنتخب ؛كيف ينفق الجيش المﻻيين من أجل إسقاط رئيس شرعي منتخب .

وتابع:إن أيام مرسي كان الحوار يدور بين مقارنة مصر بتركيا وكيفية نهضة الوطن ،أم اﻷن نقارن مصر بسوريا علي حد وصفة ،موضحا أن هناك انهيار تام للإقتصاد المصري وسببة اﻹنقﻻب .

واضاف أن هناك إضرابات فى جميع النقابات والهيئات الحكومة لعدم حصولهم علي حقوقهم ،كما كان فى عهد الرئيس الشرعي حرية ليس لها مثيل بينما اﻷن واكد ان هناك كبت للحريات وسحل كل من يعارض هذا اﻹنقﻻب ،مؤكدا اننا كنا امام رئيس يرفض أن ترفع صورة فى الهيئات الحكومة والأماكن العامة ، واﻷن صور السفاح السيسي تمﻷ جميع المؤسسات والميادين .

تمت القراءة 87مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE