أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > أحمد الشرقاوى : مؤتمر “التحالف” كان ضروريا لكشف أكاذيب “القومى”
إعلان

أحمد الشرقاوى : مؤتمر “التحالف” كان ضروريا لكشف أكاذيب “القومى”

إسطنبول : وكالات الأنباء

أكد الكاتب الصحفى أحمد حسن الشرقاوى أن العسكر لن يقيم ديمقراطية ، وأنه يتلقى تعليمات وينفذها في مصر ، وأن الثوار هم وحدهم من يستطيعون تطبيق الديمقراطية .

وأشار – فى مؤتمر التحالف الوطنى باسطنبول – أن أزمة المصريين مع الانقلاب دونها الموت ، وأننا سنكافح حتى نحصل على الحرية . وقال : “لا تتوقعوا أن العسكر وحكمه سيحسن المعيشة وينقذ مصر . . فالديمقراطية والحرية وحدها التى ستوفر العيش الكريم والحرية للمصريين . مؤكدا أن الانقلاب سينتهى ، وأن المصريين كسبوا جولات فى الداخل والخارج ، وأنه فى الخارج بالتحديد سوف تتغير نظرتهم للانقلابيين .

ولفت إلى أن بيان التحالف جاء نتيجة الكذب البواح والتدليس وطمس الحقائق الذى امتلأ به تقرير المجلس القومى لحقوق الإنسان ، موضحا أنه تم توثيق جرائم الانقلابيين من جانب منظمات دولية ، وأنه تم اتخاذ إجراءات محددة لفضح تزوير وإجرام الانقلابيين .

وأوضح أن الانقلاب يواصل الكذب ، وأن شهداءنا لن يتحولوا إلى أرقام بعد أن وصل عددهم إلى 1182 شهيدا موثقا وموجود تقارير الوفاة الخاصة بهم ، والتى كتب فيها أن القتل تم فى رابعة أو النهضة .

وحول ادعاءات عب الغفار شكر وكيل المجلس القومي لحقوق الانسان بأنه اتصل بالتحالف الوطنى ، الذى رفض التواصل مع أعضاء المجلس سأل مراسلنا أحمد عبد الرحمن القيادى بالتحالف مجدى سالم الذى أشار إلى أن شكر يكذب ، حيث لم يحاول المجلس ذلك ؛ بل إن بعض أعضاء التحالف اتصلوا بالكاتب الصحفى محمد عبد القدوس طالبين أن يدلوا بشهاداتهم حول الأحداث ، وتم تحديد أكثر من موعد لاستقبالهم ، وهو ما لم يحدث .

تمت القراءة 168مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE