الرئيسية > الأخبار المُثبتة > أحرار السادات يكذبون صحف الانقلاب ويؤكدون سلمية ثورتهم
إعلان

أحرار السادات يكذبون صحف الانقلاب ويؤكدون سلمية ثورتهم

 

المنوفية : أيمن فتحى (اللواء الدولية)

 أكد تحالف دعم الشرعية بمدينة السادات بمحافظة المنوفية أن حراكه الثوري ضد الانقلاب كان ومازال وسيظل سلميًّا وأنه لن يحيد أبدًا عن تلك السلمية مهما كانت الاستفزازات لأنه يعلم ومعه كل الثوار أن تلك السلمية هي بالفعل أقوى من رصاص الانقلابيين كما قال فضيلة المرشد العام للإخوان المسلمين الدكتور محمد بديع وأن تلك السلمية هي التي ستسقط هذا الانقلاب الفاشي.

وكذب تحالف الشرعية بالسادات في بيان صدر عنه مساء الليلة ادعاءات الصحف والمواقع الإلكترونية التابعة للانقلاب التي ادعت أن أعضاء التحالف بالسادات قد قاموا بقتل أحد أتباع الانقلاب بمدينة السادات.

وقال التحالف في بيانه أنه يرفض هذه الادعاءات الباطلة التي لا سند لها ولا دليل سوى إلصاق التهم بالشراء والثوار الأحرار كما اعتاد الانقلابيون طوال الأشهر العشر الماضية, ووصف تلك الادعاءات بـ”التفاهات” الإعلامية المغرضة والمسيسة والتي لا ترتقي بأي حال من الأحوال إلى الضمير المهني الصحفي.

واستنكر التحالف في بيانه وبشده ترويع الآمنين وإيقاع الضرر بهم فضلاً عن حمل السلاح والقتل، مؤكدًا أنه ما رفع سلاحًا قط ولن يرفعه أبدًا لأنه يعلم تمامًا حرمة الدماء ويعلم عقوبة القاتل عند ربه.

وأضاف التحالف في بيانه قائلاً: إننا نعلم أن هناك محاولات حثيثة منها إلصاق مثل هذه التهم بنا لوأد الفعاليات الثورية بالشارع, مؤكدًا أن مثل هذا الاتهامات وغيرها لن تثنى الثوار وأنهم لن يتراجعوا عن الحراك الثوري مهما كانت التضحيات وأنهم لن يتخلوا عن السلمية التي لا حياد عنها.

كانت بعض الصحف والمواقع الإلكترونية التابعة للانقلاب قد نشرت كاذبًا بأن بعض ثوار وأعضاء التحالف بمدينة السادات قد قاموا بقتل أحد المواطنين معترفة ضمنيًّا أنه كان تابعًا للانقلاب وأنه كان يهاجم مسيرات التحالف الرافضة للانقلاب بمدينة السادات.

تمت القراءة 4459مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE