أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > أحرار أولاد صقر و فاقوس بالشرقية يواصلون ثوريات “قاوموا برلمان الدم”
إعلان

أحرار أولاد صقر و فاقوس بالشرقية يواصلون ثوريات “قاوموا برلمان الدم”

الشرقية : أحمد شكرى (اللواء الدولية)

تواصلت فعاليات قاوموا برلمان الدم التي دعا لها التحالف الوطني لدعم الشرعية من مدينتي فاقوس وأولاد صقر في محافظة الشرقية ونظموا صباح اليوم مسيرات ووقفات وسلاسل بشرية تندد بجرائم سلطات الانقلاب وتدعو لمقاطعة انتخابات البرلمان وتحيي المقاومة الفلسطينية والمرابطين والمرابطات في انتفاضة الأقصى الثالثة.

في أولاد صقر نظم الثوار وقفات وسلاسل بشرية بمدخل المدينة رفعت أعلام مصر وصور الشهداء والمعتقلين وشارات رابعة العدوية ولافتات تحمل عبارات التنديد بموقف حكام العرب المتخاذل من نصرة المسجد الأقصى وأخرى تطالب بالإفراج عن المعتقلين في سجون العسكر.

وفي فاقوس نظم الثوار مسيرة سبقتها وقفات وسلاسل بشرية على طريق فاقوس الصالحية بمشاركة أسر الشهداء والمعتقلين ونساء ضد الانقلاب، وسط تفاعل من الأهالي والمارة على الطريق، ورددوا الهتافات والشعارات المطالبة برحيل العسكر والإفراج عن المعتقلين والقصاص لدماء الشهداء وعودة الحقوق المغتصبة ووقف نزيف الانتهاكات.

ودعا الثوار جموع الشعب المصري لمقاطعة انتخابات البرلمان ووصفوه ببرلمان الدم، كما طالبوا بعودة الجيش لثكناته والانتصار للحرية والكرامة الإنسانية ووقف نزيف الجرائم والانتهاكات التي ترتكب بحق أحرار وحرائر مصر، كما طالبوا بالكشف عن أماكن الاحتجاز القسري لأكثر من 20 من رافضي انقلاب العسكر بمدن ومراكز المحافظة.

شاهد الفيديو

فاقوس :

http://bambuser.com/v/5859500

أولاد صقر :
http://bambuser.com/v/5859523

 

 

تمت القراءة 85مرة

عن جريدة اللواء الدولية1

جريدة اللواء الدولية1
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE